Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/09/2009 G Issue 13499
الأحد 23 رمضان 1430   العدد  13499
باللغة العربية والإنجليزية
أمانة منطقة الرياض تصدر كتيباً يحوي برنامج احتفالات المدينة بالعيد

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أصدرت أمانة منطقة الرياض الكتيب الخاص ببرنامج احتفالات عيد الفطر المبارك لمدينة الرياض لهذا العام 1430هـ، والذي جاء باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد تضمن الكتيب تفاصيل كافة الفعاليات التي تعتزم أمانة منطقة الرياض إقامتها خلال احتفالات عيد الفطر المبارك في مختلف المواقع والميادين، كما احتوى على الفعاليات التي سيتم تمديد العمل بها في اليوم الوطني التاسع والسبعين للمملكة العربية السعودية والذي يصادف هذا العام حسب تقويم أم القرى الرابع من شهر شوال المقبل.

وسلط الكتيب الضوء على الفعاليات التي ستقام في كل من: منطقة قصر الحكم، وميدان العدل، ومواقع إطلاق الألعاب النارية، وكذلك الفعاليات التي سيحتضنها إستاد الأمير فيصل بن فهد، إضافة إلى فعاليات ميدان الفروسية سابقاً، وفعاليات ساحة العروض الواقعة على الدائري الشرقي، وفعاليات ساحة منتزه شرق الرياض الواقعة في حي القادسية، وفعاليات ساحة الدوح للاحتفالات، وكذلك فعاليات مهرجان زهور العيد التي ستقام في موقع مهرجان ربيع الرياض بجوار ممر المشاة على طريق الملك عبدالله.

كما تضمن الكتيب فعاليات مهرجان درة الحدائق التي ستقام في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز، وفعاليات ساحة العروض بالسويدي، وفعاليات مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، والفعاليات التي ستقام في الخيام الشعبية، والبرنامج الكامل للاحتفالات.

وأفرد الكتيب تفصيلات الفعاليات الترفيهية للصم، وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المسرحيات التي ستقام خلال أيام العيد.

وكشف الكتيب عن المسابقات والمواقع التي ستقام ضمن فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك لمدينة الرياض ومنها مسابقة سعودي تلي ماتش، ومسابقة الأمانة للألعاب الإلكترونية (البلاي ستيشن).

كما شمل الكتيب الأنشطة والفعاليات النسائية التي ستقام خلال أيام العيد، حيث تضمنت مواقعها وما سيقدم فيها، كما أفرد الكتيب تفصيلات لفعاليات الأطفال.

وقد تضمن الكتيب التنويه عن موقع الاحتفالات على شبكة الإنترنت، وكذلك الرقم الذي خصصته الأمانة للاستعلام عن مواقع الاحتفالات وهو (940)، ورسماً إيضاحياً (كروكي) لبعض مواقع فعاليات العيد، وأوضح الكتيب موعد بداية العروض ونهايتها، علماً بأن تفاصيل هذا الكتيب ستنشر تباعاً خلال الأيام المقبلة في الصحف المحلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد