Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/09/2009 G Issue 13491
السبت 15 رمضان 1430   العدد  13491
الإدارة تنتظر الموافقة على نقل المباراة من النادي إلى استاد فيصل..
أولمبي الشباب يستعد للنصر (عصراً)

 

كتب - سلطان الجلمود

عاود لاعبو فريق الشباب الأولمبي تدريباتهم بعد الراحة القصيرة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس الأول بعد الفوز على الرياض حيث بدأ الجهاز الفني في إعداد الفريق للقاء الثلاثاء القادم أمام النصر في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وخضع اللاعبون لحصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية ومناورة ترفيهية شاركوا فيها جميعاً تقدمهم بدر الحقباني الذي انهى برنامجه اللياقي في حين قام اللاعب البرازيلي كماتشو بالدوران على المضمار.

وعلى صعيدآ خر ينهى اللاعب طارق التايب برنامجه المعد له من اجل تقوية العضلات في صالة الحديد بعد غد الاثنين وسيبدأ المشاركة في التدريبات في حين ما زال ماجد المرحوم يواصل برنامجه التأهيلي.

من جهتها قررت إدارة الكرة إقامة الحصة التدريبية اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة عصراً بسبب رغبة اللاعبين في مشاهدة لقاء منتخبنا أمام منتخب البحرين الذي سيقام مساءً.

من جانب آخر تنتظر الإدارة الشبابية موافقة أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إقامة لقاء الفريق الأولمبي أمام نظيره بنادي النصر في استاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من إقامته في ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي حيث تم طلب ذلك عبر خطاب رسمي في الأيام الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد