Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/09/2009 G Issue 13491
السبت 15 رمضان 1430   العدد  13491
فواصل

 

* اليوم يخوض منتخبنا الوطني أهم مبارياته هذا العام عندما يقابل البحرين في المنامة في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم ولن تكون المباراة صعبة على نجومنا إذا ما لعبوا بكامل جديتهم واعطوا المباراة حقها من الأهمية.

***

* سعادة الدكتور صالح بن ناصر مستشار سمو الرئيس العام والذي خدم قطاع شباب ورياضة الوطن لأكثر من ثلاثين عاماً بكل تفان وأمانة وإخلاص وحظي بثقة وتقدير القيادة الرياضية ابتداءً من أمير الشباب الراحل الأمير فيصل بن فهد ثم خلفه الأمير سلطان بن فهد وساعده الأيمن الأمير نواف بن فيصل لا يمكن بعد كل هذا التاريخ الناصع والحافل بالعطاء الكبير أن يخدش سجله بكلمات جانحة فاقدة للمنطق والموضوعية مثلما ورد في بيان النصر الأخير الذي اتهم الدكتور صالح بن ناصر بالتضليل وهو ما لم يقبله الوسط الرياضي بمختلف أطيافه وشرائحه.

***

* الحديث الفضائي لن يكون سوى فرقعة إعلامية الهدف منها العودة للأضواء واستقطاب الفلاشات والكاميرات في لعبة جديدة معتادة يركض وراءها المطبلون والمزمرون وكذابي الزفة.

***

* ظهر النصر كأفضل وأقوى فريق في انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وذهب فريق الوطني الأولمبي ضحية لهذه البداية الصفراء العنيفة التي قدمت النصر كمرشح أول للبطولة.

***

* الحرب الإعلامية بين رئيس أعضاء شرف الاتحاد الأستاذ طلعت لامي ومعارضيه هي حرب غير متكافئة فاللامي يعتمد على عمله وإخلاصه ومصداقيته واجتهاده وحب الاتحاديون له، فيما معارضوه يعتمدون على الآلة الإعلامية الموجهة بكل عنف نحو اللامي للإساءة له وتشويه صورته وتجريده من كل الإيجابيات واستخدام حتى الوسائل غير الأخلاقية كتسريب التسجيلات المفبركة وغيرها.

***

* إذا لم يدعم الهلاليون فريقهم الأولمبي المشارك في كأس الأمير فيصل بن فهد بخمسة لاعبين مؤثرين فوق (23) سنة كما تسمح اللائحة فإن عليهم التسليم مبكراً بالخروج من البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد