Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/09/2009 G Issue 13491
السبت 15 رمضان 1430   العدد  13491
الأميرة جواهر بنت نايف ترعى معرض (صحة أسرتك بين يديك)

 

الدمام - هيا العبيد

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حرم أمير المنطقة الشرقية المعرض الصحي المقام تحت عنوان (صحة أسرتك بين يديك) يوم غد الأحد، والذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصمّاء بالتعاون مع مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير.

وأوضح عبدالعزيز بن علي التركي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسكر والغدد الصمّاء، أن الجمعية تحظى بشكل دائم ومستمر بدعم ومساندة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح أن هذه الفعالية، التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، تأتي وفقاً لاحتياج مجتمعنا النسائي للتوعية والتثقيف الصّحي، وأكد حرص الجمعية على أن يكون برنامج الملتقى شاملاً ومتنوعاً .

من جانبها أوضحت بدرية أحمد العثمان مديرة المركز أن المركز يحرص على عقد شراكات متنوعة مع الجهات المختلفة بتعدد نشاطها واختلاف أهدافها النبيلة الرامية إلى خدمة المجتمع من أجل خدمة اكبر شريحة ممكنة على كافة الأصعدة، وقالت إن الجمعية إحدى الجهات التي تقدم خدمات صحية وتوعوية وتثقيفية للمجتمع ولمرضى السكري والغدد الصمّاء والسمنة ولها مساهمات مميزة في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد