Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/09/2009 G Issue 13491
السبت 15 رمضان 1430   العدد  13491
(زين السعودية) تنظم إفطاراً جماعياً مشتركاً مع دار المسنين بجدة

 

«الجزيرة» - جدة:

أقامت شركة (زين السعودية) مؤخراً حفل إفطار جماعي لمنسوبي دار المسنين في محافظة جدة شارك فيه عدد من منسوبي الشركة.

وأقيم الحفل في جو سادته مشاعر البهجة والإخاء، وأبدى منسوبو الدار سعادتهم بهذه الخطوة التي قامت بها (زين السعودية) مؤكدين أن هذا الإفطار أدخل الفرح والسرور في نفوسهم، وسألوا الله تعالى أن يجعل هذا العمل في موازين كل من أسهم فيه.

وصرح المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات بهذه المناسبة أن مبادرة زين السعودية بتنظيم هذا الحفل تأتي كأحد الواجبات الاجتماعية التي تقوم بها الشركة في إطار التزامها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً حرص الشركة على التواصل مع جميع أفراد المجتمع في مختلف المناسبات وخصوصا تلك الفئات المحتاجة للدعم المعنوي.

وأضاف فكري: كما أن اغتنامنا شهر رمضان المبارك لتنظيم هذا الحفل جاء لاقتناص فرصة مضاعفة الأجر في هذا الشهر الفضيل، وتجسيداً لروح المحبة والتواصل التي يتميز بها شهر رمضان المبارك، موضحاً أن إشراك منسوبي الشركة في هذا الحفل يأتي ضمن الحرص الدائم لزين السعودية على بث روح المسؤولية الاجتماعية في نفوسهم، وإتاحة الفرصة لهم بأداء واجباتهم الملقاة على عواتقهم تجاه المجتمع الذي يعيشون فيه.

وقدم الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية شكره وتقديره لدار المسنين في جدة على ما تقوم به من جهود عظيمة في رعاية المسنين، وتقديم كل ما من شأنه مساعدتهم ودعمهم ماديا ومعنويا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد