Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
القبض على جانيين قاما بسرقة سيارة بعد صدمها من الخلف

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض شخصين في العقد الثاني من العمر بعد تورطهما في قضية سرقة سيارة بعد صدمها من الخلف والهروب بها.

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً من مواطن يفيد فيه عن قيام شخصين في العقد الثاني من العمر يستقلان سيارة كابرس 2005 سوداء اللون بصدم سيارته من الخلف وعند نزول الشخص لمعاينة سيارته قام أحد الأشخاص بالركوب بسيارة المبلغ، ثم ارتكب الفرار ولحق به الشخص الآخر على السيارة التي قامت بعملية الصدم إلى جهة غير معلومة.

على خلفية البلاغ وبلاغات أخرى مشابهة قامت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بوضع خطة أمنية محكمة تهدف إلى القضاء على تلك الظاهرة حيث كثفت فرق دوريات الأمن تواجدها ونشر الفرق على مداخل الأحياء ومررت أوصاف السيارتين والأشخاص للفرق العاملة في الميدان، وفي ساعة متأخرة من الليل تم رصد السيارة الكابرس المبلغ عنها على طريق الدائري الشرقي يستقلها شخصان فتمت متابعتها من قبل الفرق.

حيث تم إقفال المنطقة بإحكام لتفويت أي فرصة للهرب.. ولما ضاق عليهما الخناق وتيقنا أنهما سيقعان في أيدي رجال الأمن لا محالة.. حاول الشخصان الهرب، ولكن تم القبض عليهما.

تم التحفظ على الشخصين فيما استدعيت فرقة من الأدلة الجنائية لرفع الآثار من السيارة.. ثم سلم الشخصان لجهة التحقيق بشرطة منطقة الرياض لتتولى عملية التحقيق لكشف الأعمال والأنشطة الإجرامية التي قام بها الجناة.. وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية..

شرطة الرياض جددت تحذيراتها على لسان المتحدث الرسمي باسمها الرائد سامي بن محمد الشويرخ من ترك السيارة في وضع تشغيل مهما تكن الاعتبارات.. مشيراً إلى أن معظم حوادث سرقة السيارات تتم وهي في وضع تشغيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد