Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
صنعاء تنفي مزاعم العناصر التخريبية باحتلال جبل الصمع
سلاح الجو اليمني يدك مواقع وأوكار الحوثيين

 

صنعاء - واس

قال مصدر عسكري يمني مسئول إن سلاح الجو واصل أمس توجيه ضربات موجعة لعناصر التمرد والتخريب الحوثية ونجح في دك مواقع وأوكار تلك العناصر في ضحيان والنقعة وساقين وهجرة قطابر.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية أن وحدات من الجيش والأمن شنت هجوماً باستخدام أسلوب تكتيكي جديد يتناسب مع حرب العصابات ضد عناصر التمرد ونجحت في إلحاق خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر, مؤكداً وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصر التمرد والإرهاب.

من جهة أخرى كذب مصدر عسكري مسؤول صحة مزاعم العناصر التخريبية بتمكنها من احتلال جبل الصمع.

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن المصدر قوله: (إن تلك المزاعم عبارة عن افتراءات وأكاذيب عارية تماماً عن الصحة).. موضحاً أن تلك العناصر تلجأ إلى مثل هذه الافتراءات من أجل خلق معنويات لدى عناصرها بعد الانهيار الكبير الذي شهدته صفوفها في ضوء ما منيت به من هزائم كبيرة ومتلاحقة ، مؤكداً أن جبل الصمع تحت سيطرة القوات المسلحة والأمن وأن الوحدات العسكرية والأمنية تلاحق فلول العناصر التخريبية لإجبارها على الاستسلام ، مشيراً إلى أن العشرات من تلك العناصر قد سلّموا أنفسهم إلى قيادة الجيش في صعدة.

وكشف المصدر أن عصابات الحوثي تستخدم أبشع أساليب التهديد والوعيد التي تصل إلى حد القتل والتصفيات الجسدية ضد المواطنين الذين يخالفون أوامرهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد