Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
فيما زار الجهاز الفني مهرجان بريدة للتمور
العثيم يدعم الخزينة الرائدية.. والعرفج والطامي وقعا بالكشوفات

 

بريدة - صالح الغفيص :

قدم رجل المال والأعمال عضو شرف نادي الرائد الشيخ عبدالله بن صالح العثيم دعماً سخياً للخزينة الرائدية بمبلغ خمسون ألف ريال كدعم سنوي منه.

من جانبه أكد رئيس النادي الأستاذ فهد المطوع بأن ذلك ليس بمستغرب عليه فهو دائما سباق فأفضاله وأياديه البيضاء على الرائد وأبنائه من خلال دعم أنشطته كثيرة وهذا يجعلنا نشعر معها بالارتياح والاطمئنان على مستقبل رائد الجميع مشدداً على أن ذلك يأتي امتداداً لدعمه المتواصل لشباب وأندية المنطقة فله مني نيابة عن الأسرة الرائدية جزيل الشكر وعظيم الامتنان، ووعد المطوع بمواصلة الجهد عملاً ودعماً لتقديم الصورة المشرفة لرائد التحدي مع الأندية الكبيرة.

هذا وقد كان لرئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ عبدالعزيز التويجري جهود كبيرة في جلب هذا الدعم السخي.

من جهة أخرى كسب الرائد صفقة موهبتين كرويتين بعد تنافس كبير بين عدد من أندية المنطقة عندما نجح بضم اللاعبين مالك الطامي وعبدالرحمن العرفج لصفوف فريق الناشئين لكرة القدم وهما يمثلان منتخب القصيم.

فيما قام الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي كازيميرو وبقية الجهاز المساعد له إلى جانب طبيب النادي والمحترف البرازيلي ماريو سيرجيو فجر السبت الماضي بزيارة لمهرجان بريدة الدولي للتمور وقد أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من جودة ووفرة لجميع أنواع التمور وأكد أكاسيو أن ما شاهده إضافة له في حياته وقد منحتهم اللجنة المنظمة هدايا من التمر الفاخر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد