Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
التعاون ينهي تحضيراته للقاء أحد.. والخميس يواصل علاجه.. والعيدان يتكفل بالمكافآت

 

بريدة - تركي الهدلق :

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي التعاون تحضيراته النهائية لمباراته الافتتاحية بدوري الدرجة الأولى مساء اليوم في بريدة أمام فريق أحد وقد عمد مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي على شرح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، وقد شملت التدريبات على التكتيك الذي ينوي المدرب تطبيقه في المباراة وقد ركز الشابي خلال التدريب على إقفال المناطق الخلفية واللعب من لمسة واحدة وفي ختام التدريب أقام الشابي مناورة بين الفريق الأساسي والرديف وانتهت بفوز الأساسي بثلاثية.

من جهته مازال اللاعب بدر الخميس يواصل العلاج بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفيحاء الودية الاثنين الماضي ومن المتوقع أن يكون ضمن البدلاء في مباراة أحد اليوم، وقد أكد اللاعب أنه سيكون جاهزاً للمباراة متى ما رأى مدرب الفريق.

وعلى الصعيد نفسه تكفل عضو شرف النادي الدكتور صالح بن علي العيدان بمكافأة الفوز في مباراة اليوم حيث سيكون العيدان في مقدمة الحضور للمباراة لدعم اللاعبين مادياً ومعنوياً لتقديم كل ما لديهم. من جهتها قدمت إدارة النادي شكرها للعيدان على هذا الدعم غير المستغرب والذي هو امتداد لوقفاته المستمرة مع النادي.. والجدير بالذكر أن العيدان قام بزيارة الفريق في معسكره الإعدادي في مدينة الإسماعيلية وقدم لهم مكافأة خاصة ووعدهم بمكافآت خاصة في حال تحقيق الصعود.

من ناحية أخرى أنهى مجلس الجمهور استعداده لهذه المباراة حيث ستكون الرابطة موجودة إضافة إلى توزيع أكثر من ثلاثة آلاف علم وشال تحمل شعار النادي وقد وعد مجلس الجمهور بتقديم مفاجآت خاصة للجماهير في اللقاء الافتتاحي والذي سيكون انطلاقة الفريق نحو تحقيق الصعود إلى دوري زين بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد