Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
بسبع مباريات.. دوري الدرجة الأولى ينطلق الليلة
التعاون يلاقي أحد والطائي يستضيف الأنصار وأبها ينتظر العدالة والوطني أمام الشعلة

 

كتب - عمار العمار :

ينطلق مساء اليوم الاثنين دوري الدرجة الأولى في موسمه الجديد 1430هـ بإقامة سبع مباريات قوية وذلك على النحو التالي:

التعاون * أحد

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريده ويصب اللقاء في مصلحة التعاون الذي أكمل استعداداته بشكل ممتاز من أجل المنافسة على الصعود هذا العام فتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم بدر الخميس ومحمود سويلك، بينما لم تتضح الصورة حول استعدادات فريق أحد.

هجر * الرياض

محاولة لإثبات الذات من بداية الدوري وتجمع هجر بالرياض على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وسيظهر الفريقان بصورة جيدة عطفاً على استعداداتهما فهجر يمتلك لاعبين شبانا بينما الرياض استقطب عددا من اللاعبين الجدد ويسعى كل منهما إلى خطف نقاط المباراة.

حطين * الفيصلي

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بجازان يستضيف فريق حطين نظيره الفيصلي، ويلعب حطين لإثبات جدارته في دوري الأولى بعد بقائه في الموسم الماضي ويلعب الفريق بلاعبين شباب، فيما الفيصلي فيلعب المباراة بمظهر جديد بعدما جدد فريقه باستقطاب لاعبين جدد.

الطائي * الأنصار

وفي حائل يلتقي فريقا الطائي والأنصار على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد وتعتبر أقوى المباريات وسيحاول كل منهما الخروج بنقاط المباراة لكي يكون من فرق المقدمة منذ البداية.

الوطني * الشعلة

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بتبوك يتقابل فريقا الوطني الهابط من الدوري الممتاز مع الشعلة العائد لدوري الأولى، وسيحاول الوطني تحقيق نقاط الفوز نظراً للفوارق الفنية التي يمتلكها بعكس الشعلة الذي يسعى للخروج بالتعادل.

أبها * العدالة

وفي أبها يستضيف فريق أبها نظيره العدالة وتبدو استعدادات الأول أفضل بكثير بعد مشاركته في بطولة النخبة واحتلاله المركز الثاني ودعم صفوفه بلاعبين جدد، أما العدالة فهو الضيف الجديد على الدوري ويأمل في بداية جيدة وسيسعى للخروج بالتعادل على الأقل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد