Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
الهلال واصل تدريباته والدعيع والبيشي واصلا علاجهما
قانوني في إدارة النادي.. وجائزة تؤخر (ويلي) عن المران

 

كتب - فيصل المطرفي

حدد الجهاز الفني الهلالي بقيادة البلجيكي ايريك جريتيس برنامج الفريق الأول حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث يؤدي الفريق تدريباته الاعتيادية يومي (الاثنين - الثلاثاء) فيما سيكون يوم الأربعاء راحة لجميع أفراد الفريق الأول ليتسنى للمدرب متابعة وقائع لقاء الفريق الأولمبي الرسمي أمام الشعلة بالخرج في افتتاحية مواجهاته ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكان الفريق الأزرق قد واصل تحضيراته أمس بأداء حصة تدريبية شهدت وجود جميع الأسماء عدا الثنائي المصاب محمد الدعيع وسلطان البيشي اللذين لزما غرفة العلاج لتلقي بعض الجرعات الطبية لحين زوال إصابتيهما، ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لهما للدخول في تدريبات الفريق الجماعية.

يشار إلى ان إصابة البيشي عبارة عن كدمة في الركبة وحاول طبيب الفريق البلجيكي كارل ويليم الحصول على تقارير العملية التي أجراها سابقاً. فيما كانت إصابة الدعيع عبارة عن آلام في منطقة الرقبة قبيل مواجهة نجران الماضية.

واكتفى مدرب الفريق أمس بإقامة مناورة على منتصف مساحة الملعب لم يشارك فيها السويدي ويلهامسون الذي التحق في آخر جزء من المران لوجوده بمعية رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد في مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد لتسلُّم جائزة (زين) التشجيعية عن الجولة الأولى، حيث خطف الهلال جائزة أفضل فريق والسويدي ويلهامسون أفضل لاعب وكان مجموع الجائزتين 200.000 ريال.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي يستأنف أفراد الفريق اليوم تحضيراتهم لمواجهة الشعلة بعد أن منحوا راحة يوم أمس وينتظر أن ينضم بعض لاعبي الفريق الأول لقائمة الأولمبي المشاركة في أولى المواجهات الرسمية.

وفي خط آخر علمت (الجزيرة) بأن الإدارة الزرقاء تدرس الاستعانة بمتخصص قانوني ضمن أعضاء مجلس الإدارة، حيث أعلنوا سابقاً إضافة شخصيتين لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد