Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
يقام يوم 15 رمضان
أمير حائل يرعى حفل مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين

 

حائل - «الجزيرة»

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز - أمير منطقة حائل يوم السبت 15 رمضان الجاري في مقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل الأمسية الخيرية الأولى التي يقيمها مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل بمناسبة شهر رمضان المبارك.وأعرب عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين المهندس علي بن عثمان الزيد عن تقديره البالغ لتفضل سمو أمير منطقة حائل برعاية هذه الأمسية، مشيراً إلى أن ذلك يمثل إضافة لسجل سموه الحافل بالدعم والمؤازرة للجمعية ولمركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين.وقال المهندس الزيد.. إن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن يأتي في مقدمة أعضاء شرف الجمعية الداعمين لمسيرتها منذ خمسة وعشرين عاماً، وأيادي سموه البيضاء تشهد بها مراكز الجمعية في مكة المكرمة وجدة وحائل، وقد توج سموه ذلك بجهوده حفظه الله بتخصيص قطعة أرض لبناء وقف خيري لدعم نفقات تشغيل مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل.

وأضاف عضو الإدارة.. أن الأمسية الخيرية التي ستقام في حائل تأتي في إطار توجيهات مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لتعريف أهالي المناطق التي تضم مراكز الجمعية بجهود تلك المراكز وبرامجها ومشروعاتها الحالية والمستقبلية والدور المأمول من كافة القطاعات لمساندة تلك المشروعات.

واختتم الزيد تصريحه مشيراً إلى إن تلك المناسبات تعد فرصة لتبادل الآراء والتعرف عن قرب على تطلعات الأهالي، وإتاحة الفرصة لهم لخدمة مجتمعهم ممثلاً في فئة الأطفال المعوقين، خاصة في مثل هذه الأيام الطيبة المباركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد