Al Jazirah NewsPaper Monday  31/08/2009 G Issue 13486
الأثنين 10 رمضان 1430   العدد  13486
مدير شرطة حائل:
محاولة غادرة تكشف جبن وخداع الفئة الضالة

 

حائل - حمد الغصوني:

رفع مدير شرطة منطقة حائل اللواء النويصر باسمه ونيابة عن منسوبي الأمن العام بمنطقة حائل تهانيه الخالصة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدا لعزيز- حفظهم الله- بمناسبة سلامة ونجاة سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدا لعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.

وأكد اللواء نويصر أن هذه المحاولة الفاشلة كشفت وبجلاء ضلال وفساد أصحاب الفكر الإرهابي والإجرامي، مشير بأن هذه الأعمال ما هي إلا دافع للمضي قدماً للتصدي لهذه الزمرة الفاسدة واستئصالها من جذورها وتجفيف منابعها الفكرية والمادية.

وأضاف سعادته بأن الأمير محمد بن نايف استطاع بحكمته وسياسته أن يصيب الجماعات الإرهابية بمقتل ويبطل أعمالهم التخريبية قبل تنفيذها وأن محاولة الاغتيال الآثمة التي نفذتها يد الغدر والإرهاب والإجرام لاستهداف الأمن ورموزه وقادته ممثلاً بالأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية قدكشفت عن الجبن والخداع باسم الدين الذي تنتهجه هذه الفئة الضالة.

وأضاف اللواء النويصر أن الأمير محمد بن نايف له أعمال وجهود جبارة تذكر وتشكر في محاربة الإرهاب وعناصره الضالة، حيث بحكمته وحنكته ضّيق الخناق على الإرهابيين وأبطل أعمالهم التخريبية في حق البلاد والعباد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد