Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
الفيحاء يختتم معسكره بالشرقية ويلاعب التعاون غداً

 

المجمعة - عمار العمار :

اختتم فريق الفيحاء مساء يوم الخميس الماضي معسكره التدريبي الثاني الذي أقامه في المنطقة الشرقية بفوزه على فريق الترجي (درجة ثالثه) بهدفين لهدف عن طريق يحيى زرير ونواف السهلي.

وكان الفريق الفيحاوي قد أقام معسكراً تدريبيا بالمنطقة الشرقية لمدة أسبوع وتكفل عضو الشرف الداعم حسن الحسيني بكافة تكاليفه، وتدرب الفريق على ملاعب نادي الاتفاق لفترتين صباحية ومسائية وحرص خلالها المدرب المصري محمد فاروق على زيادة المعدل اللياقي للاعبيه مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية خلال التمارين المسائية، وكان الفريق قد خسر من الاتفاق في أول أيام المعسكر برباعية نظيفة قبل أن يفوز في ثاني تجاربه أمام الجبيل بثلاثية، وسيخوض الفريق مساء غد الاثنين مباراة تجريبية أمام فريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

وخضع عدد من اللاعبين الجدد لتجربة ميدانية تقدمهم نجم حواري جدة الملقب (بدروجبا جدة) متعب سلمي وكذلك رائد الحربي وحدد الجهاز الفني قائمة لاعبيه الجدد الذين سينضمون لكشوفات الفريق في الأيام القادمة التي ضمت خمسة لاعبين جددا مع عودة بعض اللاعبين المنقطعين أمثال عبدالله الحربي وساطي مطر وماجد علي وفهمي الحريص.

وأكد المدرب الفيحاوي بأن المعسكر كان في غاية الروعة واستفدنا منه ومن المباريات التجريبية وشكر خلال حديثه الأستاذ حسن الحسيني على وقفته مع النادي بتكفله بالمعسكر.

من جانبه كرمت إدارة النادي عضو الشرف الداعم حسن الحسيني بدرع تذكاري نظراً لوقفته مع النادي وتكفله بتكاليف المعسكر وقدم الأستاذ محمد العبدالجبار شكره الجزيل للحسيني وأهاب ببقية أعضاء الشرف بالوقوف مع النادي في الفترة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد