Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
التعاون يعلن منسقيه... والكبشان يخضع للتجربة... والتركي ضمن اهتماماته

 

بريدة - تركي الهدلق :

أعلنت إدارة نادي التعاون عن قائمة منسقي الفريق الكروي هذا العام التي شملت عدداً من الأسماء التي لم يتوقع أحد الاستغناء عنها وكانت الجماهير التعاونية تتوقع أن يكون لها مستقبل كبير نظير المستويات التي قدموها مع فريق درجة الشباب والفريق الأول في كأس الأمير فيصل بن فهد العام الماضي ويأتي في مقدمتهم المدافع علي الموسى الذي اعاده المشرف على الفريق احمد ابالخيل هذا العام واللاعب سلامة الخضير ويسار السكاكر اللذان أجريا عملية جراحية مؤخراً في الصفاق وحمدان الحربي أحد ابرز نجوم الفريق في الموسم قبل الماضي الذي تشافى من الاصابة مؤخراً وابراهيم الخميس وركبي الركبي وأحمد الجاسر وصالح القعير وفهيد الفهيد.

وعبرت أغلب الجماهير التعاونية عن عدم رضاها عن قائمة المنسقين وقالت: إنه يفترض منحها فرصة في كأس الامير فيصل للوقوف على مستوياتهم خاصة ان اغلب اللاعبين صغار في السن وامكانية الاستفادة منهم مستقبلاً كبيرة ويعتبرون من خيرة شباب النادي.

وعلى الصعيد نفسه يشارك في تدريبات الفريق لاعب نادي الفيحاء السابق بندر الكبيشان حيث يخضع لتجربة فنية مع الفريق تحت إشراف المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي.

من جهة أخرى تشير مصادر الجزيرة الخاصة ان لاعب نادي الاهلي السابق ونادي نجران حالياً علي التركي سيكون من ضمن اهتمامات الفريق هذا الموسم حيث يجيد اللعب في مركز الوسط الايمن والهجوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد