Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
بعد وصوله من القاهرة
اللامي ينقذ الإدارة الاتحادية براتب شهرين ويعد بتقديم المزيد

 

جدة - علاء سعيد

تكفل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد طلعت لامي براتب شهرين للعاملين في النادي وذلك بعد اجتماعه الأخير بمنزله الذي كان مع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وبعد الجلوس معه لفترة طويلة أعلن اللامي عن تقديمه راتب شهرين للعاملين، بالإضافة إلى وعوده بتقديم المزيد في الأيام المقبلة. هذا وقد أوضح اللامي بأن دعمه للاتحاد يعتبر واجبا عليه لكونه عاشقا لهذا الكيان الكبير مطمئناً كافة الجماهير الاتحادية بأن الأوضاع الحالية في النادي تعتبر مطمئنة للغاية ولا تدعو للقلق.. وأضاف أنه قد ذكر في وقت أن الديون المالية والمشاكل التي كان يعاني منها النادي سوف تزول، والحمد الله قد زالت تلك العقبات واستطاع الاتحاد الانتهاء من قيد اللاعبين الأجانب وحل كل تلك الأمور التي كانت موجودة على السطح الاتحادي.

كما أكد اللامي بأن يوم السبت القادم سوف يشهد أول اجتماع لأعضاء شرف نادي الاتحاد والذي سيكون في مقر النادي حيث سيتناول الاجتماع العديد من الأمور التي تخص البيت الاتحادي، وأشار اللامي بأنه يتمنى من كافة أعضاء شرف الاتحاد الحضور خلال الاجتماع المقبل، مشيرا في الوقت ذاته بأنه متفائل وبدرجة كبيرة من النتائج التي سوف يجنيها الاجتماع القادم.

الجدير بالذكر أن الجزيرة قد أعلنت منذ توقيت سابق بأن اللامي في حالة عودته من رحلته الخارجية سوف يقدم دعما للنادي بالإضافة إلى اجتماعه مع أعضاء الشرف، وهذا ما أكده اللامي أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد