Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
عزيز غاب عن تدريب البارحة بعد تعرضه للإنفلونزا
الهلال يبدأ تحضيراته لنجران بمناورة لاهبة

 

كتب - فيصل المطرفي

تغيب لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز عن الحصة التدريبية أمس بعد تعرضه للإنفلونزا، وأشار الجهاز الإداري الى أن المدرب سمح له بالتمتع بإجازة على أن ينخرط مع زملائه مساء اليوم.

وكان الفريق الكروي الأول قد أجرى تدريبه البارحة وتركزت التدريبات على إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب لم يشارك فيها محمد العنبر الذي أجرى تدريبه مع الفريق الأولمبي بعد مشاركته في اللقاء الودي أمس الأول، وكان الفريدي قد شارك في مناورة الفريق الأول وأبدى جاهزية جيدة، فيما وضع المدرب عيسى المحياني في الفريق الرديف واستعان بالثنائي ياسر القحطاني وأحمد الصويلح في خط المقدمة، في إشارة لاحتمالية الزج بهما في الخريطة الأساسية التي سيواجه بها الفريق ضيفه نجران، بينما استعان المدرب أمس بالثنائي سعد الذياب وسلمان المؤشر لسد النقص في المناورة التي تابعها عضو الشرف الأمير عبد الله بن مساعد الذي تكفل بجلب جهاز حديث لمساعدة حراس مرمى الفريق في التدريبات لوضعه في الصالة الرياضية.

إلى هنا رفضت الإدارة الزرقاء الإفصاح عن الأسماء التي تم الاستغناء عنها على الرغم من ان المصادر تؤكد ما أشارت إليه (الجزيرة) سابقاً بشأن استبعاد وإسقاط أسماء (مشعل الموري - فهد سرور - سلطان السعود - رائد الصويلح - بندر العنزي - فيصل باوزير)، حيث تم عمل مخالصات مع المحترفين فيما تم إسقاط أسماء الهواة منهم.

من جهة أخرى يواجه منتخبنا للشباب أولمبي الهلال في لقاء ودي مساء الجمعة المقبل في حين لم يحدد حتى الآن الملعب الذي سيحتضن المواجهة.

يذكر أن الفريق الأول واصل تدريباته في الملعب الرديف حيث لم يتضح حتى الآن موعد الانتهاء من أعمال الصيانة التي يشهدها الملعب الرئيسي.

يذكر أن شركة IPRS زارت أمس مقر نادي الهلال وهي المتخصصة في الشؤون الطبية، حيث قامت هيئة دوري المحترفين بالتعاقد معها للقيام بزيارات لجميع أندية دوري (زين) للوقوف على العيادات الطبية والعمل على تطويرها وتطوير الكوادر الطبية العاملة فيها.

يشار إلى أنه لم يتحدد حتى الآن مواعيد إقامة المؤتمرات الصحفية للثلاثي (عيسى المحياني - تياجو نيفيز - لي يونج).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد