Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
فواصل

 

* خسر الهلال بطولة دوري الموسم الماضي بسبب أخطاء تحكيمية فادحة بصافرة محلية أفقدته عدة نقاط كانت كافية لأن تذهب البطولة إلى طريق آخر، ويبدو أن السيناريو التحكيمي سيتكرر هذا الموسم بنفس الطريقة عطفاً على ما شاهده الجميع من الحكم عبدالرحمن العمري الذي قاد مباراة الهلال والقادسية الماضية حيث أغفل احتساب ركلتي جزاء واضحتين للهلال.

***

* تأخر الاتفاق في دفع مستحقات نادي وفاق سطيف الجزائري مقابل انتقال الحاج عيسى فعاد اللاعب فوراً إلى بلاده بطلب من رئيس ناديه مما شكل ضغطاً على إدارة الاتفاق التي اضطرت للدفع حتى يعود اللاعب ويشارك، وحاولت إدارة الاتفاق أن تمارس نفس الطريقة مع الاتحاد بعد تأخره في دفع مستحقات انتقال راشد الرهيب فطلب الاتفاقيون من الرهيب العودة للدمام فرفض فأسقط في أيديهم، وهنا يتضح الفارق بين اللاعب الذي يهتم ويحرص على حقوق ناديه وبين اللاعب الذي لا يبالي إلا بنفسه.

***

* حصول (دورينا) السعودي على المركز (16) عالمياً وضعه تحت المجهر فأصبحت الأخطاء الصغيرة تبدو كبيرة وهذه ضريبة التميز التي يجب أن تتعامل معها هيئة المحترفين بواقعية وألاتسمح بحدوث الأخطاء مهما كانت صغيرة أو هينة.

***

حقوق السماسرة في نادي الاتحاد أصبحت مادة دسمة للصحف الإلكترونية ومنتديات الإنترنت حيث تدور أحاديث عن استنزاف مجحف لخزينة العميد استفاد منه بعض السماسرة دون وجه حق مما حدا برئيس النادي المرزوقي إلى اتخاذ عدد من الإجراءات الحازمة التي تحفظ حقوق النادي.

***

* سقوط صافرة الحكم الدولي العمري في الأسبوع الأول لدوري زين للمحترفين لم يكن غريباً فقد رسب زملاؤه الدوليون في الاختبارات التي سبقت انطلاقة الدوري مما يدل أنه موسم متعب تحكيمياً.

***

* من حق جماهير الرائد أن تغضب على التعبيرات المسيئة التي قالها بحق فريقهم الكابتن ماجد عبدالله أثناء الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والرائد، ذلك أن المحلل الفني يجب أن يحترم طرفي اللقاء وأن يكون حديثه مركزاً على الأمور الفنية وبلغة راقية.

***

* نادي القادسية حصل على موافقة أمانة الاتحاد بمشاركة اللاعب صالح الغوينم أمام الهلال في نفس يوم المباراة رغم عدم وجود مخالصة مالية له من نادي الاتحاد الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد