Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
أول ضحايا الدوري المصري
إقالة الصربي نيبوشا من تدريب الإسماعيلي وعماد سليمان بديلاً

 

القاهرة - مكتب (الجزيرة) - طارق محيي :

في رد فعل سريع وعاجل للمستوى الضعيف الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مباراته أمام إنبي وخسارته على أرضه ووسط جماهيره 2-3 قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن فسخ التعاقد مع الصربي ماكسيمو نيبوشا المدير الفني للفريق بالتراضي وتعيين عماد سليمان مديراً فنياً للفريق وترك الحرية له لاختيار أفراد الجهاز الفني المعاون له.

وأعلن رئيس نادي الإسماعيلي أنه قد اجتمع مع الصربي نيبوشا للتوصل إلى تفاهم حول نقاط الاختلاف وأهمها الأداء الضعيف للفريق في مباراتيه الأولى والثانية في الدوري وخسارته 5 نقاط في سباقه نحو لقب البطولة، وأن أهم أسباب ضعف مستوى الفريق طريقة اللعب 4-4- 2 التي لا يجيدها اللاعب المصري، مشيراً إلى أن عدم تقارب وجهات النظر وإصرار المدير الفني على طريقته أدى إلى إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي وتم الاتفاق على إنهاء التعاقد دون دفع أي من الطرفين شرط جزائي للآخر. وأضاف أنه بعد ذلك تم استدعاء مجلس الإدارة لاجتماع عاجل لمناقشة مستقبل الفريق واتفق الجميع على تعيين عماد سليمان ابن النادي فى منصب المدير الفني للفريق خلال المرحلة القادمة.

من جانب آخر أكد عماد سليمان عقب توليه القيادة الفنية للدراويش أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الروح للفريق، مشيراً إلى أن الإسماعيلي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين وهم قادرون على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير. وطالب اللاعبين بنسيان الفترة الماضية والالتفات إلى المباريات القادمة والتركيز على إحراز الفوز فقط من أجل المنافسة على البطولة. وأوضح سليمان أن تغيير طريقة اللعب من 3-5-2 إلى 4-4-2 التي لم يعتد عليها اللاعبون أدت إلى خسارة الفريق 5 نقاط في مباراتين في بداية الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد