Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
العلوني تعقب على العمران:
إجاباتك متناقضة.. وهل غاب عنك أن هناك رياضة نسائية في المملكة!

 

عقبت الزميلة هناء العلوني من صحيفة عكاظ على عدد من النقاط الواردة في زاوية السلطة الرابعة المنشورة في العدد رقم 13476 ليوم الجمعة 30-8-1430هـ.. والتي استضافت الزميل محمد العمران.. وجاء في رد العلوني:

سعادة رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة تحية طيبة وبعد..

أود أن أعقب على زاوية السلطة الرابعة المنشورة في عدد أمس من إعداد الأستاذ سامي اليوسف، والتي استضاف فيها محمد العمران.. ووجدت في إجاباته عدداً من التناقضات: من أين له أن يعترف فقط بوجود الكاتبة مي السديري ويعتبر البقية رجالاً بأسماء نسائية، هل جرب واتصل على أي من الكاتبات؟

أما عن نفسي فأعتقد أنك تستطيع أن تجيبه أنت ما إذا كنت رجلاً باسم نسائي أم لا كوني كنت ضيفة قبله في السلطة الرابعة وإذا رغب عليه الاتصال بأي من كبار المسؤولين في رعاية الشباب ليتأكد من هويتنا..

وتناقض ضيفك عندما يقول إنه يتمنى الموت قبل أن يشاهد فرقاً نسائية، وإعلانه أنه يمارس الرياضة مع زوجته وبناته يجعلنا نقول إن ضيفكم قمة في التناقض مع ذاته!!. ألم يسمع عن الفرق النسائية التي تمارس كرة القدم والسلة والتنس والطائرة، وإن لم يكن يعلم كان هناك مباراة نسائية بالمملكة.

وهناك نقطة أثارها وهي قوله: إن البلطان وزير إعلام مع مرتبة الشرف!! فهل كان البلطان إعلامياً في يوم من الأيام، أم كان ضيفاً مع الإعلاميين..؟! وإذا كانت هذه قناعته فما أكثر وزراء الإعلام في السعودية حسب منطقه..!!

أختكم: هناء العلوني
جريدة عكاظ – جدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد