Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
النصر يتدرب غداً بالدمام 9.30
23 ألف تذكرة لمواجهة الاتفاق والنصر.. و32 مساراً لدخول الجماهير

 

الدمام - سامي اليوسف :

أكد مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عبدالهادي سعد الدوسري أنه تم تخصيص (23) ألفا و(100) تذكرة للمباراة المرتقبة بين فريقي الاتفاق والنصر مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين.

وحددت (22) ألف تذكرة للدرجتين الأولى والثانية، وألف تذكرة للدرجة الممتازة، و(100) تذكرة للمنصة، ويفترض أن يبدأ بيع التذاكر اعتباراً من غد الاثنين.

وفي هذا السياق تقرر أن يجري فريق النصر تدريبه مساء غد في الساعة التاسعة والنصف لمدة ساعتين بعد أن يصل غداً إلى الدمام.

وعن الطاقة الاستيعابية للمدرجات بعد تركيب مقاعد المتفرجين قال الدوسري ل(الجزيرة): سوف تتقلص الطاقة الاستيعابية للملعب بعد تركيب المقاعد من (30) ألف متفرج إلى (26) ألفاً و(100) متفرج، لكن المقاعد لم تصل بعد، وهذا الأمر يعود برمته إلى إدارة الشؤون الفنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وطلب مدير ملعب الدمام من رابطتي جمهور ناديي الاتفاق والنصر بضرورة التنسيق مع ادارة الملعب قبيل مباراة الثلاثاء للظهور بالمواجهة بالمظهر التنظيمي اللائق وسمعة دوري المحترفين السعودي ومكانته العالمية وللقضاء على السلبيات ومنعا لتكرار ما حدث في الموسم الفائت بمباراة الفريقين في الدور الأول.

وقال (أتمنى أن نجد التعاون من الرابطتين كما حدث في الموسم الماضي من رابطتي نادي الهلال والاتفاق قبل مباراتهما بالدمام).

وستبدأ مباراة الاتفاق والنصر في تمام الساعة 10.15 مساء الثلاثاء، ويسمح للجمهور الدخول قبل انطلاقة المباراة بثلاث ساعات، وسيكون المكان المخصص لرابطة الاتفاق على يسار المنصة الرئيسية، ورابطة النصر على يمين المنصة، فيما لن يكون هناك تخصيص لاماكن جلوس جماهير الفريقين في المدرجات المقابلة للمنصة طبقا للدوسري حيث بإمكان مشجعي الفريقين الجلوس في أي مكان.

وأشار إلى انه سيتم فتح (32) مساراً لدخول الجماهير من البوابات الرئيسة لضمان سهولة وانسيابية الدخول والخروج.

وكان مجلس الجمهور الاتفاقي قد أطلق حملة اعلانية لتحفيز أنصار ناديه بعنوان (نبيك ويانا) لحضور المباراة تم توزيعها على الشوارع والميادين الرئيسية لمدن ومحافظات المنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد