Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
بحضور سمو نائبه
الأمير فيصل بن بندر يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، صباح أمس السبت في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة، وكلاء الإمارة والمديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام الذين قدموا للسلام على سموهما وتهنئتهما بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادلهما سموهما التهنئة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والخير والبركات، وأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.

كما استقبل سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بمقر ديوان الإمارة أمس السبت رئيس محاكم منطقة القصيم وأصحاب الفضيلة العلماء وأعيان منطقة القصيم وأعضاء مجلس المنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز التابعة لإمارة منطقة القصيم وجموعاً من المواطنين ومدير شرطة منطقة القصيم ومديري القطاعات العسكرية بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموهما وتهنئتهما بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادلهما سموهما التهنئة بمثلها، سائلين الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يجعل هذا الشهر الكريم خيراً وبركة على جميع المسلمين، وأن يحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد