Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
فترات عمل صباحية ومسائية في رمضان
المياه الوطنية: 11 محطة تقدم صهاريج المياه بتقنيات إلكترونية ورقابية

 

الجزيرة - سلطان المواش

أنهت شركة المياه الوطنية كافة استعداداتها لاستقبال العملاء في شهر رمضان المبارك عبر مراكز خدمات العملاء والاتصال الموحد، وذلك في استحداثها فترات عمل مسائية وصباحية خلال شهر رمضان المبارك وأيام العيد، وذلك لمواجهة أي طلب يمكن أن يطرأ على قطاعي المياه والصرف الصحي في مدينتي الرياض وجدة.

وأوضحت الشركة أنها أنهت كافة استعداداتها لاستقبال العملاء في مراكز خدمة العملاء باستحداثها فترات عمل مسائية خلال الشهر الكريم في تلك المراكز لتصبح فترة العمل من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 4 عصراً، فيما حددت الفترة المسائية من الساعة 9 إلى الواحدة فجراً.

وبينت الشركة أنها ستفتح أبواب مراكز خدمات العملاء لأول مرة خلال أيام عيد الفطر المبارك، مخصصة فترة واحدة لخدمة العملاء تبدأ من ال10 صباحا وحتى ال2 ظهرا، حيث يمكن للعملاء الراغبين في خدمات المياه والصرف الصحي التوجه لمراكز خدمات العملاء في مدينتي الرياض وجدة.

أما على مستوى مركز الاتصال الموحد (الرقم المجاني)، فأكدت (المياه الوطنية) أن مركز الاتصال الموحد سيستقبل طلبات العملاء على الرقم المجاني 8004411110 والذي سيعمل على مدار الساعة، وذلك إيمانا منها بأهمية خدمة العملاء والوفاء باحتياجاتهم.

وأضافت أن محطات التعبئة (الأشياب)، التي تم تطويرها بتقنيات وأنظمة إلكترونية ورقابية لتسهيل وتنظيم العمل، والتي ستعمل في شهر رمضان وخلال أيام العيد من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 فجراً، وذلك لسد الطلب الذي يمكن أن يطرأ على قطاع المياه في مدينتي الرياض وجدة عبر 11 محطة، مفيدة أن هناك سبع محطات تخدم مدينة الرياض في أحياء: النزهة، الخليج، النسيم، الصفا، المصانع1، السويدي، والعريجا، فيما ستخدم أربع محطات أخرى بمدينة جدة في أحياء: الفيصلية، قويزة، كيلوا 14، وبريمان.

وتقدم الشركة خدمتها لأكثر من 334.792 عميل عبر مركز الاتصال الموحد 8004411110 والذي يعمل على مدار الساعة في مدينتي الرياض وجدة منذ شهر مايو وحتى منتصف أغسطس 2009م، حيث قدمت لهم عبر مركز الاتصال الموحد خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب والأعطال والفوترة واستقبال طلبات الصرف الصحي وتقديم جميع الحلول لخدمات المياه والصرف الصحي، حيث بلغ متوسط المكالمات في الشهر الواحد نحو 83.698 اتصالاً، فيما تستقبل يومياً وتخدم في ذات الوقت 3000 عميل عبر مركز الاتصال الموحد.

وكشفت دراسة إحصائية أن (المياه الوطنية) نجحت في تقليص فترة انتظار العملاء على الهاتف المجاني 8004411110 في مطلع شهر يوليو 2009م إلى (2) ثانية بدلاً من انتظار العملاء نحو 17 ثانية في شهر يونيو الماضي، فيما كان العملاء في شهر مايو ينتظرون لمدة 3 دقائق، حيث سعت الشركة إلى تطوير أساليب العمل في مركز الاتصال الموحد وتقديم خدمات متقدمة للعملاء، وفق معايير تنافسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد