Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
ثمَّن العفو الملكي الكريم.. اللواء الحارثي:
اللجان بدأت في إطلاق سراح الدفعات الأولى من مشمولي العفو

 

«الجزيرة» - الرياض

أشاد مدير عام السجون اللواء د. علي بن حسين الحارثي بمكرمة عفو خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لنزلاء السجون لا سيما وأن المملكة من الدول القلائل التي يتكرر فيها العفو أكثر من مرة خلال العام الواحد بما لا يخل بأمن الوطن واستقراره وطمأنينته؛ متزامناً ذلك مع الأسلوب الإصلاحي المتزن الذي تنتهجه المملكة، مشيراً إلى أن العفو في الحق العام دون الحق الخاص. وفي الجرائم التي لا تمس بأمن الوطن واستقراره.

كما أعرب الحارثي عن عظيم شكر المديرية العامة للسجون ومنسوبيها، وكذلك نقل شكر النزلاء وأسرهم لمقام خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرعايتهم الكريمة لما فيه صلاح النزلاء ولم شملهم. مثمناً حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على تتبع احتياجات المواطن وإعطائها جل الاهتمام وبالذات نزلاء السجون؛ حيث جاءت هذه المكرمة في شهر رمضان المبارك لتكون دافعا لمن شملهم العفو في السير في الطريق القويم ولأن ينعموا بالصوم مع ذويهم وأحبابهم.

وأوضح الحارثي أن اللجان بدأت في إطلاق سراح الدفعات الأولى ممن شملهم العفو وسيستمر العمل لإخراج البقية من النزلاء. واختتم الحارثي حديثه بنقل تهاني المديرية العامة للسجون ومنسوبيها والنزلاء وأسرهم لولاة الأمر -حفظهم الله- بمناسبة هذا الشهر المبارك.سائلاً المولى الكريم أن يكون شهر خير وبركة على الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد