Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
القبض على آسيويين في وكر به 64 برميلاً من الخمر

 

الخبر - خالد المرشود

قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية على ستة أشخاص من جنسية آسيوية في وكر لتصنيع الخمور تم فيه العثور على 64 برميلاً كبيراً مملوءة بالخميرة تحت التجهيز و6 خزانات كبيره تستخدم في التصنيع إلى جانب كميات من الخمور الجاهزة للبيع، ومواقد وأسطوانات الغاز وبعض المواد الغذائية المستخدمة في عملية التصنيع.

ووفقاً للمتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية علي بن محمد القرني فإنه بعد ورود معلومات لدى هيئة محافظة الخبر عن وجود شخصين آسيويين يقومان بترويج الخمور في عدد من أحياء محافظة الخبر والراكة، فقد تم عمل التحريات اللازمة والتي أسفرت عن معرفة مكان سكنهما وكذلك مستودع كبير في صناعية الثقبة جعلوا منه مكاناً لتصنيع الخمور وتخزينها.

كما تبيّن أنهما يقومان بتصنيع الخمور بمعاونه أشخاص آخرين يوجدون باستمرار داخل المستودع، وفي صباح الجمعة تم القبض عليهما مع السيارة التي كانت محملة بعدد كبير من قوارير الخمر الجاهزة للترويج، ومن ثم تمت مداهمة المستودع وقبض بداخله على ثلاثة أشخاص آسيويين وآخر كان يراقب بالخارج ومعه مفتاح المستودع. وقد أكد متحدث هيئة الأمر بالمعروف والنهي بالشرقية أنه جرى إحالة جميع المقبوض عليهم لجهة الاختصاص لإكمال اللازم حيالهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد