Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
وغداً 2730 في أبها والمدينة المنورة
مركز تدقيق جدة ينطلق اليوم لتدقيق وثائق 6126 متقدم ومتقدمة

 

«الجزيرة» - الرياض

ينطلق اليوم الأحد 2-9 مركز تدقيق الوثائق والمعلومات في جدة لاستقبال 6126 من المتقدمين والمتقدمات على المرحلة الخامسة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. كما يستقبل مركز تدقيق الوثائق والمعلومات المتقدمين والمتقدمات في أبها والمدينة المنورة ابتداء من يوم الاثنين 3-9 وذلك تيسيراً على الطلاب المتقدمين للبرنامج، وذلك في جميع المراحل التعليم العالي التي شملت البكالوريوس (الطب و العلوم الطبية) والماجستير والدكتوراه والزمالة الطبية.

ويهدف مركز تدقيق الوثائق والمعلومات بمركز أبها بإنهاء إجراءات 1054 متقدماً ومتقدمة على مدار يومين، لسرعة إنهاء إجراءات المتقدمين والمتقدمات للبرنامج، في حين يهدف مركز تدقيق الوثائق والمعلومات بمنطقة المدينة المنورة إلى إنهاء إجراءات 1676 متقدماً ومتقدمة ضمن البرنامج على مدار أربعة أيام متتالية.

وتعمل وزارة التعليم العالي من خلال مشروع تدقيق الوثائق التأكد من كافة المعلومات والبيانات المطلوبة من المبتعث لإرسالها إلى أفضل الجامعات العالمية، للحصول على قبول لهم، وذلك لتعزيز النهضة التنموية الكبيرة التي تشهدها المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وسمو النائب الثاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد