Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
دعوة الشركات الكبرى للمشاركة في رعاية الفعاليات
مميزات جديدة لرعاة منتدى الرياض الاقتصادي

 

الجزيرة - الرياض:

وجهت الأمانة العامة لمنتدى الرياض الاقتصادي الدعوة إلى كبرى الشركات الوطنية لدعم ورعاية فعاليات الدورة الرابعة للمنتدى والتي تقام برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ورئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في الفترة من 3-5 محرم 1431هـ الموافق 20-22 ديسمبر المقبل.

وتأتي هذه الدعوة في إطار الاستعدادات النهائية واقتراب عقد الدورة الرابعة للمنتدى.

وأكد الدكتور محمد الكثيري أمين عام المنتدى على أهمية استقطاب كبرى الشركات الوطنية لرعاية فعاليات المنتدي، مشيراً إلى أن المنتدى يؤمن بالشراكة القائمة بينه وبين المؤسسات والشركات الوطنية وبينه وبين المؤسسات الحكومية بما يدعم الاقتصاد الوطني ومجتمع رجال الأعمال. مبيناً أن المنتدى يعد الرعاة بمثابة شركاء دائمين، يعمل على التواصل معهم وإشراكهم في كافة مراحل التحضير لدورات المنتدى وفقاً لمنهجيته التي يتبعها ابتداءً من اختيار الموضوعات التي يتناولها بالدراسة مروراً بإعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بها وانتهاءً بتقديم نتائجها في الفعالية الرئيسية للمنتدى.

وأوضح الكثيري أنه تم تخصيص عدد من المميزات لرعاة الدورة الرابعة للمنتدى، وهم خمسة أصناف من الرعاة الأول وهو الراعي الاستراتيجي، ويحصل على مزايا أهمها تخصيص منصة عرض له في قاعة المعرض الذي يقام على هامش المنتدى، وإعلانات متحركة في الموقع الالكتروني للحدث، كما يتاح للراعي الاستراتيجي التنويه كراعٍ للمنتدى حتى تاريخ المنتدى اللاحق واستحقاقه مزايا الدرجة الممتازة المقدمة من الغرفة حتى عام 2010م والتي تشمل التصديق في جناح الدرجة الممتازة وحصوله على خصم 30% على إعلاناته في مجلة (تجارة الرياض).

أما باقي الرعاة وهم الراعي الماسي، الراعي البلاتيني، الراعي الذهبي، والراعي الفضي فإنهم يحصلون على مجموعة أخرى من المزايا المتميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد