Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/08/2009 G Issue 13478
الأحد 02 رمضان 1430   العدد  13478
لقاء عمل بين (زين) و(نوكيا سيمينز نتووركس)

 

الجزيرة - الرياض:

عقدت زين السعودية اجتماع عمل مشترك مع شركة نوكيا سيمينز نتووركس، وترأس المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في زين الاجتماع الذي ضم مجموعة من منسوبي الشركتين ومدريهما التنفيذيين.

ويأتي تنظيم اللقاء وفقاً لزين في إطار متابعة الشركة لخطط بناء شبكتها الخاصة في المملكة وتنفيذ مراحلها المتقدمة إضافة إلى البحث في إمكانيات الاستفادة من آخر التطورات وأحدث التطبيقات التقنية في إنشاء شبكات الاتصالات المتنقلة والخروج بمنتجات مبتكرة ذات قيمة نوعية في هذا المجال.

وقال المهندس إسماعيل فكري: تحرص زين السعودية على التواصل مع شركائها بشكل دوري بهدف الاطلاع على مجريات الأعمال والسعي نحو تطوير المنتجات المشتركة. وأشار إلى أن الشركة ماضية في مساعيها الحثيثة نحو توفير أفضل مستويات الخدمة وأكثرها ملاءمة لمتطلبات سوق الاتصالات المتنقلة في الوقت الحالي والمستقبلي في المملكة من خلال الاستفادة من التطور العصري لتقنيات بناء شبكات الاتصالات المتنقلة مؤكداً أن الشركة استطاعت تغطية أكثر من 70% من المناطق المأهولة بالسكان في المملكة بأكثر الشبكات الداعمة لتقنيات الجيل الثاني والثالث تطوراً في وقت قياسي لم يتجاوز عاماً واحداً من تدشين خدماتها التجارية في المملكة وذلك في ضمن خططها المتسارعة لتغطية أكثر من 85% من المناطق المأهولة بنهاية العام 2009م فيما يتم تغطية الجزء المتبقي من خلال اتفاقيات التجوال المحلي.

يشار إلى أن زين وقعت عقداً قبل تدشين خدماتها التجارية في المملكة مع شركة نوكيا سيمينز نيتويركس بقيمة مليار دولار توفر بموجبه الأخيرة خدمات شبكة الهواتف المتنقلة من الجيل الثاني والجيل الثالث في المملكة خلال الفترة الحالية إلى جانب أعمال الصيانة لمدة خمسة أعوام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد