Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
فواصل

 

* بعد بيان لجنة الاحتراف الكافي والوافي والصريح والواضح هل يعتذر الذين أساءوا لها ولأعضائها وافتروا عليهم في قضية تسجيل اللاعب أحمد الدوخي..؟!

* * * * *

* الهجوم الذي شنته الصحافة التونسية على اللاعب أمين الشرميطي على خلفية تعاقده مع الاتحاد بحجة أن هذا التعاقد لا يليق به كلاعب محترف وأن فريق الاتحاد السعودي لا يرقى لطموح لاعب بمثل إمكانياته إنما هو هجوم غير مبرر.. فاللاعب أمضى موسماً كاملاً في فريق هيرتا برلين وهو قابع على مقاعد الاحتياط.. فهل هذا هو الطموح الذي ترى الصحافة التونسية أنه يليق به؟!!

* * * * *

* يبدو أن الضجة باتت توأماً سيامياً لكل صفقة نصراوية لضم أي لاعب.

* * * * *

* غداً يبدأ دوري زين للمحترفين وسط شوق جماهيري لانطلاقة هذه البطولة ولمتابعة الفرق في حللها الجديدة ولاعبوها الأجانب الجدد ومحترفوها المحليون في أطقمهم الجديدة.

* * * * *

* من الواضح أن هناك بعضاً من وكلاء اللاعبين بحاجة إلى دورات تدريبية في مجال عملهم ليتزوّدوا ويتعمّقوا أكثر في معرفة الأنظمة واللوائح المحلية والدولية، حيث إن هذا البعض ورّط لاعبين وأندية في قضايا انتقالات مخالفة تماماً للأنظمة.

* * * * *

* أكثر ما يسيء لبعض قضايا نادي النصر هم أولئك الذين يأخذهم الحماس فيبادرون للدفاع عن مواقف النادي دون تكليف فيورطونه أكثر بكاتباتهم المتخبطة التي تكشف أنهم لا يفقهون في الأنظمة واللوائح ولا يمتلكون حتى الحد الأدنى من القدرة على الكتابة بأسلوب مفهوم ومقنع. أمثال المحامي أحمد يكيكي ومن هم على شاكلته.

* * * * *

* من الواضح أن مستقبل اللاعب وليد عبد ربه مع الأهلي قد انتهى إلى هذا الحد، لذلك على اللاعب البحث عن طريق آخر ليواصل معه مسيرته الكروية.

* * * * *

* يا ترى ما الذي دفع بعض الأندية إلى إدخال لون ثالث لا علاقة له بألوان النادي المعروفة إلى زيه فريقه الكروي الجديد. مثل النصر الذي أدخل الرصاصي، والشباب الذي أدخل الذهبي، والقادسية الذي أدخل اللون الأسود، والأهلي الذي جاء بزي أزرق كامل كطقم ملابس ثالث لفريقه..؟!! إن التخلي عن الألوان الأساسية وإدخال ألوان غريبة أمر لا يعزّز الشعور بالانتماء لدى المشجعين الذين يشعرون بأنهم أمام فريق غريب وليس فريقهم الذي أحبوه وعشقوا ألوانه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد