Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
د. السويد وقف على مشروعات المياه في جازان

 

جازان - علي العمودي:

قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد أمس بجولة تفقدية في مشروعات ومرافق تابعة للمديرية العامة للمياه بمدينة جيزان.

وشملت الجولة عدداً من المشروعات المنفذة وأخرى تحت التنفيذ منها مشروع خزان الكرنيش الشمالي العلوي بمدينة جيزان ومشروع خزان مياه محلية الأرضي والعلوي ومشروع خزان مياه الكربوس الأرضي والعلوي ومحطة تنقية المياه بمشروع الماطري الذي يزود مدينة جيزان والقرى التابعة لها باحتياجاتها من المياه وخزان مياه حي السويس العالي.

واطلع د. السويد خلال الجولة على سير العمل واستمع لشرح من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حمزة بن عمر قناعي عن المشروعات والمراحل التنفيذ والمشاكل التي تعترض عملية تنفيذها. كما شاهد وكيل إمارة منطقة جازان عرضا مصورا موجزا لمشاريع المياه بالمنطقة البالغ عددها 175 مشروعا بتكلفة إجمالية بلغت 4 مليار ريال وتوفر 120.800 م مكعب من المياه يوميا.

وأكد د. السويد ضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل الجميع لتقديم كل ما يخدم المنطقة ويسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بها والإسراع في تنفيذ المشروعات المعتمدة وتلك التي تحت التنفيذ في الأوقات المحددة لها راجيا من الله تعالى العون والسداد للجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد