Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
الأمير مشعل بن ماجد يرعى الحفل السنوي لخيرية التوعية بأضرار التدخين بجدة

 

جدة - الجزيرة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في الثالث من شهر رمضان القادم الحفل السنوي الخامس للجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة (كفى) وذلك بقاعة (ليلتي) بمحافظة جدة.

وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية (كفى) رئيس المحكمة الجزئية في جدة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رعاية سمو محافظ جدة للحفل السنوي الذي تستعرض فيه الجمعية أهم منجزاتها ومناشطها وبرامجها للعام الماضي.

وأوضح أن الجمعية استطاعت أن تحقق نجاحها من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة ضمن حملاتها السنوية التي تتضمن الفعاليات والبرامج التوعوية منها الحملة الوطنية الرابعة لمكافحة التدخين في منطقة مكة المكرمة التي تم تدشينها تحت شعار: (أمل الأمة في شبابها) بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية على دعمه مشاريع الجمعية، مؤكداً أن الجمعية تؤدي دورها بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة مما ساهم بشكل كبير في دعم مسيرتها ونجاح خططها التوعوية.

من جهته أكد المدير التنفيذي للجمعية عبدالله بن حسن سروجي أن رعاية سمو محافظ جدة لحفل الجمعية السنوي يعد دعماً من سموه لمسيرة الجمعية وما تقدمه من خدمات لأبناء المملكة معتبراً هذه الرعاية امتداداً لدعم سموه للحملة الوطنية الرابعة للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات في منطقة مكة المكرمة والتي احتضنت العديد من الفعاليات الهادفة والمتميزة. وبين أن الجمعية تتبنى برامج متنوعة ومتكاملة بأسلوب علمي متميز عبر وسائل الإعلام المختلفة, والمراكز المتخصصة وبالتعاون مع الجهات المختصة سعياً لتحقيق أهداف الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد