Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
الداخلية الكويتية ترجع سببه لوجود مخرج واحد
المليك وولي العهد عزيا أمير الكويت في ضحايا حادث حريق الجهراء

 

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية لسموه ولأسر الشهداء ولشعب الكويت الشقيق عن بالغ التعازي وصادق المواساة، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الكويت وشعبها الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وأعرب سمو ولي العهد عن أحر التعازي والمواساة لسموه ولأسر الشهداء ولشعب الكويت الشقيق، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ سموه وشعب الكويت الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب.

من جهة أخرى عزا العقيد محمد الصبر المتحدث باسم وزارة الداخلية الكويتية ارتفاع عدد القتلى إلى أن خيمة الزفاف الكويتية التي اندلع بها حريق مساء أمس الأول كان بها مخرج واحد فقط، مشيراً إلى أنه (منذ اندلاع الحريق من الشرارة الأولى تدافعوا عند مخرج الخيمة ووجدنا الجثامين عند الباب. كان المنظر مؤلماً).

وأصيب أكثر من 70 شخصاً في الحريق بينما جرى انتشال 41 جثة من بين بقايا الخيمة المحترقة. وقال الصبر: إن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة سبب الحريق.

وحظرت الكويت خيام الأفراح أمس الأول بعد الحريق الذي اندلع في خيمة نسائية خلال حفل زفاف في منطقة الجهراء غربي مدينة الكويت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد