Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
يسجل حلقتين إحداهما عن العقم وأطفال الأنابيب
(مستشارك الطبي) يناقش اليوم الغذاء الصحي في رمضان

 

الجزيرة - الرياض

يناقش برنامج (مستشارك الطبي) الذي تنظمه مدينة الملك فهد الطبية اليوم الاثنين موضوعين طبيين في تخصصين مختلفين؛ حيث يستضيف البرنامج استشاري طب الأسرة والسمنة بالمدينة الطبية الدكتور صالح الراجحي من الساعة (11.00 - 11.45) صباحاً، وسيكون موضوع الحلقة عن (أهمية الغذاء الصحي في رمضان). كما يستضيف البرنامج استشاري النساء والولادة الدكتور سليمان العبيد من الساعة (1- 2) ظهرا؛ ليسلط الضوء على موضوع (العقم وأطفال الأنابيب).

من جانبه قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة الطبية الأستاذ إبراهيم السعيد إن البرنامج يهدف إلى توعية المرضى داخل المدينة الطبية وتثقيفهم عبر القناة الداخلية، كما أنه يُعنى بتعزيز التواصل مع الجمهور الداخلي والخارجي من خلال نقل مباشر عبر الاستديو الداخلي بالمدينة الطبية وبثها لغرف المرضى المنومين وصالات الانتظار، وللجمهور الخارجي يكون بالرد المباشر على استفساراتهم عبر الهاتف. وطالب السعيد الجميع بالاستفادة من وقت البرنامج من خلال المداخلات الهاتفية؛ حيث تم تخصيص الهاتف 012889999 تحويلة (2357.8559) للرد على استفساراتهم والتواصل معهم طوال فترة البرنامج.

يُذكر أن البرنامج من تنظيم إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة الطبية، حيث يعده ويتابعه الأستاذ حمد الحنايا ويخرجه ثامر المرزوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد