Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
السفير عسيري يتفقد أحوال المصطافين السعوديين بلبنان

 

بيروت - واس

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عسيري أمس بعض المواقع التي يرتادها المصطافون السعوديون في لبنان والتقى بالعديد منهم للاطمئنان على أوضاعهم. وعبّر عن شكره للجميع على ما يتحلون به من خلق وإحساس بالمسؤولية وحثّهم على الالتزام بأنظمة البلد المضيف وأن يكونوا خير ممثلين لبلدهم.

وعقب الزيارة أوضح السفير عسيري أن هذه الجولة تأتي في إطار اهتمام السفارة بالمواطنين السعوديين الموجودين في لبنان للاصطياف أو العمل أو الدراسة إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله القاضية بتلمّس احتياجات المواطنين وتقديم ما يحتاجون إليه من التسهيلات حتى عودتهم إلى وطنهم سالمين.

وأكد عسيري أنّ سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان جنّدت كل إمكاناتها لخدمة الأخوة المواطنين الموجودين في لبنان داعياً المواطنين إلى الاتصال بالسفارة عند الحاجة وستقوم السفارة بتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجونها. يُشار إلى أنّ سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان قد خصّصت رقماً هاتفياً لتلقّي اتصالات مواطني المملكة من السياح أو المقيمين في لبنان على مدى 24 ساعة بمتابعة من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد