Al Jazirah NewsPaper Monday  17/08/2009 G Issue 13472
الأثنين 26 شعبان 1430   العدد  13472
كرمه مصطفى وبهية الحريري في صيدا: السفير السعودي:
نتمنى الخير للبنان ويهمنا أمنه واستقراره

 

بيروت - منير الحافي

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي عواض عسيري أن المملكة تتمنى الخير للبنان ويهمها أمنه واستقراره وتتمنى أن ترى الحكومة قريباً ، مشيراً إلى أن ذلك شأن لبناني داخلي يجب أن يبقى حله في أيدي اللبنانيين أنفسهم.

تأكيد السفير عسيري جاء على هامش المأدبة التكريمية له وعقيلته التي اقامها مصطفى الحريري وعقيلته وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون شرق صيدا بحضور شخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية.

وقال عسيري في كلمة له على هامش الحفل: إن علاقة المملكة بلبنان علاقة شعب لشعب ولقاؤنا مع إخواننا اللبنانيين من اية فئة أو من اية طائفة يزيدنا سعادة ويقوي ويعزز العلاقة مع الجميع.

وأكد السفير عسيري أن المملكة دائما تتمنى الخير للبنان وتنظر له نظرة عميقة ويهمها أمنه واستقراره وبالتالي تمنياتها أن تراه دائما مستقراً.

وأضاف: نحن الآن في موسم ولو نظرنا رمضان قادم إن شاء الله خلال الأيام القادمة والعيد قادم وهذا أعتبره موسماً والحج قادم أيضاً أعتبره موسماً وعيد الميلاد ورأس السنة كذلك فأمامنا خمسة أو ستة أشهر أرى ان فيها خيراً للبنان وأكد أن لبنان يحتاج الى وحدة الصف والى أن يكون هناك تلاحم واستقرار لجلب السياح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد