Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
الشمراني لـ(الجزيرة): العسكرية ستقودنا لدوري زين.. وسنسعد جماهيرنا هذا الموسم

 

الإسماعيلية - تركي الهدلق:

أكَّد لاعب وسط فريق التعاون وضابط إيقاعه اللاعب عبدالله الشمراني أن معسكر الفريق الحالي في مدينة الإسماعيلية يعتبر ناجحاً بكل المقاييس فالأجواء هنا في مدينة الإسماعيلية جميلة ورائعة.

وأضاف الشمراني في حديثه ل(الجزيرة): نحن اللاعبون سعيدون جداً هنا ومتشوقون لانطلاق الدوري لإسعاد الجماهير التعاونية الحبيبة التي تستحق منا الكثير، ونحن نعدها بأن نقدم كل ما لدينا في سبيل إسعاد هذه الجماهير الغالية.

وعن معسكر الفريق قال الشمراني: المعسكر يسير بالطريق الصحيح والجهاز الفني يسير وفق خطة وضعها لنا وقد شاهدت حماساً كبيراً من زملائي اللاعبين في التدريبات، وهذا سيكون له الأثر الكبير على الفريق في المستقبل. وأنا هنا من منبر (الجزيرة) أحب أن أشكر الإدارة التعاونية وأعضاء الشرف والمشرف العام على الفريق الأستاذ أحمد أبالخيل على وقوفهم مع الفريق طوال الفترة الماضية وتوفير هذا المعسكر الرائع. وعن ما قيل أن هنالك تسيباً في المعسكر من اللاعبين، أجاب الشمراني قائلاً: كيف يكون هناك تسيب ونحن نعيش بمنطقة عسكرية تحيطها نقاط التفتيش مع كل مكان وبالعكس لاعبو الفريق منضبطون تماماً في أوقات التدريبات ومواعيد النوم وهذا الكلام عار من الصحة، والغرض منه زعزعة الفريق.

وحول الصفقات الجديدة للفريق قال الشمراني: شهادتي مجروحة في صفقات التعاون هذا الموسم، فاللاعبون جميعاً يعتبرون مكسباً كبيراً للفريق، وما يؤكد ذلك هو أن اللاعبين معروفون تماماً ويعتبرون من اللاعبين المتميزين بفرقهم وكل ما نتمناه هو توفيقهم معنا هذا الموسم. وفي ختام حديثة تمنى الشمراني من جميع التعاونيين أن يتواصل هذا الالتفاف حول الفريق الذي أثلج صدورنا وزاد من همتنا لتحقيق نتيجه إيجابية في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد