Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
في مؤتمر صحفي..لاعبو الاتفاق الجدد:
نجاحات من سبقونا شجعتنا على الاحتراف في الدوري السعودي

 

الدمام - سامي اليوسف:

عقد في نادي الاتفاق مؤتمر صحفي للاعبي الفريق الجدد السعودي محمد الشهراني الذي انتقل من نادي النصر على سبيل الإعارة والبنمي جارسيس والجزائري الحاج عيسى والمغربي يونس المنقاري وذلك بحضور خليل الزياني نائب الرئيس وخالد الحوار وعبدالله شريدة الوسيط السعودي الذي لعب دورا في التعاقد مع اللاعب الجزائري الحاج عيسى.

وتحدث محمد الشهراني أنه يفتخر أن يلعب لناد كبير مثل الاتفاق وأنه يعرف الاتفاق جيداً وسيبذل كل مافي جهده لإسعاد جماهير الفريق.

بينما أكد البنمي جارسيس انه سعيد باللعب لفريق كبير مثل الاتفاق مشيراً إلى أنه أرهق في أول تدريب له بعد وصوله إلى الدمام وذلك لظروف الطيران مؤكداً أن الأجواء متقاربة بين بنما والدمام ولكن الرطوبة هنا قوية، وأشار إلى ان الكرة السعودية لديها سمعة جيدة ووافقت على عرض الاتفاق رغم وجود عرض قوي من أذربيجان لخوض تجربة في دوري عربي. بينما قال المغربي يونس المنقاري: إن نجاح اللاعبين المغاربة في الدوري السعودي شجعه على خوض تجربة في الدوري هنا والذي اعتبره من أقوى الدوريات العربية.

ومن جهته أكد اللاعب الجزائري الحاج عيسى أنه وافق على عرض الاتفاق رغم تلقيه عروضاً من بعض الأندية العربية والأوربية ففضلت عرض الاتفاق متمنياً أن أقدم كل ما في وسعي للظهور بالمستوى المميز.

وأكد خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق ان اختيار اللاعبين جاء حسب الطريقة الفنية التي يراها المدرب، متمنياً ان يشكلوا إضافة كبيرة للفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد