Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
مدربه أكد أنه فاز على ند قوي
النصر يكرم وفادة الرائد برباعية ويستضيف العدالة اليوم

 

كتب - زيد السبيعي:

فاز فريق النصر الأول على نظيره الرائد في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس على ملعب الأول ووسط حضور جماهيري جيد، بأربعة أهداف لهدف، تناوب على تسجيلها البرازيلي ايدير والكوري لي شن سو عن طريق ركلة جزاء وريان بلال والأرجنتيني فيقارو.

وطبق مدرب النصر الأرجواني جورج ديسلفا العديد من الجمل التكتيكية والتي أظهرت اعتماده على اللعب في الإطراف تألق فيها لي وفيقارو وبلال, هذا وشهد اللقاء حضور لاعب النصر السابق البرزيلي التون.

إلى ذلك يخوض الفريق النصراوي الرديف مواجهة ودية اليوم أمام فريق العدالة (درجة أولى) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي.

من جانبه أكد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم جورج ديسلفا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق الرائد وقال: خضنا مباراة قوية أمام ند قوي ولعبنا بإيقاع جيد طوال شوطي اللقاء ولعبنا في الشوط الأول بصورة هي امتداد لما تدربنا عليه في معسكر برشلونة وفي الشوط الثاني لعبنا بأسلوب آخر بعد أن كثفنا خط الوسط ومنحنا (لي شن سو) حرية الحركة في وسط الميدان, وبيّن أن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل وقال: (استفدنا من هذه المباراة أمورا ايجابية كما اكتشفنا بعض الأمور التي تحتاج إلى علاج)، وأضاف: (كونت صورة واضحة عن الفريق واللاعبين مبينا أنه سيمنح الفرصة للاعبين الآخرين للمشاركة في مباراة الليلة أمام فريق العدالة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد