Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
بأسماء مختلفة عن مباراة أبور اسبخ
منتخبنا للشباب يلاعب فريق اس جي كويلا في رابع تجاربه بألمانيا.. والصحف الألمانية وقناة tvo تتابع لقاءات الأخضر التجريبية

 

ميونخ - المنسق الإعلامي:

يلاعب منتخبنا للشباب بمعسكره بألمانيا عصر اليوم الخميس فريق (اس جي كويلا) الألماني في رابع اللقاءات الودية التي يخوضها منتخبنا بمعسكره بألمانيا في إطار تحضير وإعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة وسيدخل المدرب انرستو اليوم بأسماء غير الأسماء التي شاركت عصر أمس أمام فريق أبور اسبخ وذلك لإعطاء فرصة أكبر لجميع اللاعبين الـ27 الموجودين بالمعسكر وسيُقام اللقاء على ملعب نيوشتاد بالمدينة القريبة لمعسكر الأخضر بمدينة باد قوقنق.

ومن جهة ثانية طالعتنا بعض الصحف الألمانية بوجود المنتخب وأيضاً المباريات التجريبية التي يخوضها كما هو اللقاء المرتقب القادم أمام منتخب بلادهم ألمانيا للشباب، فصحيفة فرن كشة تاج اليومية أفردت صفحتين للأخضر ولقائه السابق أمام فريق اف سي كورنخ التاريخي الذي تأسس قبل مائة عام فجاء المنشيت لهذا الصحيفة (يوم من الأيام غير العادية) (لقاء المنتخب السعودي في كورنخ). وقالت أيضاً تحت عنوان فريق اف سي كورنخ كافح وقاتل وبالأخير خسر 6 / صفر. وأردفت من بين السطور أن المنتخب السعودي تفوّق بالسرعة والمرونة كما هي المهارة وأن هذا الطابع قاد المنتخب السعودي للفوز بهذه النتيجة.

ومما يذكر أن لقاء اف سي كورنخ الذي أقيم على ملعب النادي حظي بحضور جماهير من أهالي البلدة وأقام مسئولو النادي احتفالية خاصة للمنتخب ومشاركة الأطفال كانت هي الطابع الأبرز في هذه الاحتفالية التاريخية لهذا النادي الذي سبق أن احتفل بمرور 100 عام على تأسيسه. ومن الجهة نفسها عرضت قناة tvo الألمانية تقريراً مفصلاً عن المنتخب ولقاءاته التجريبية كما هي بعض الأهداف في مرمى اف سي كورنخ ولقاء المدرب انرستو البرازيلي ومساعده الأول عمر باخشوين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد