Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
بدلاء منتخبنا أمام أولمبي عمان اليوم

 

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره العماني اليوم الخميس في مباراة ودية يشارك فيها بدلاء المنتخب السعودي أمام منتخب عمان الأولمبي, على ملعب السعادة بولاية صلالة العمانية.

وتُعد المباراة التي تقام عند السادسة والنصف بتوقيت المملكة التجربة الثانية لمنتخب المملكة ضمن معسكره الإعدادي المقام هناك استعداداً لملاقاة منتخب البحرين ذهاباً يوم السبت 15-9-1430هـ الموافق 5 سبتمبر 2009م بالبحرين وإياباً يوم الأربعاء 19-9-1430هـ الموافق 9 سبتمبر 2009م بالرياض ضمن مباريات التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م.

وسيعمد المدرب خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة إلى إتاحة الفرصة لمشاركة كافة العناصر المتواجدة في القائمة الحالية بهدف الوقوف على جاهزيتهم قبل ختام مرحلة الإعداد الحالية.

من جانبه عبَّر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لمرحلة الإعداد الحالية ضمن برنامج إعداد المنتخب لملاقاة منتخب البحرين ضمن التصفيات النهائية الآسيوية, منوهاً بالدعم والاهتمام اللذين حظي بهما المنتخب من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.. ومن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات.

وشكر المصيبيح المسؤولين بالاتحاد العماني لكرة القدم وهيئة الشباب والرياضة بصلالة على الاهتمام الذي حظيت به بعثة المنتخب خلال تواجدها في محافظة ظفار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد