Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
أحمد حلمي وحنان ترك نجما الإذاعة برمضان.. وإيناس الدغيدي مقدمة برامج

 

القاهرة - (د. ب. أ) :

بدأ النجمان أحمد حلمي وحنان ترك في القاهرة تسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعي الكوميدي (اطلبيني من بابا) المقرر إذاعته يومياً طوال شهر رمضان على إذاعة الشرق الأوسط قبل أذان المغرب مباشرة.

وكتب المسلسل مجدي الكدش ويخرجه علاء خلف ويشارك في بطولته حسن حسني ولطفي لبيب وإدوارد وسلوى عثمان وهبة عبد الغني وتيسير عبد الغني وسامية عاطف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب ينتقل من سوهاج، مسقط رأسه، إلى القاهرة ليعمل في مجال الإعلانات بعد أن أقنع والده بصعوبة، ليواجه خلال رحلته العديد من المواقف الصعبة سواء في عمله أو مع أهله بسبب التقاليد التي تربى عليها والمشاكل بينه وبين رئيسته في العمل.

ويعد المسلسل الإذاعي اللقاء الأول بين حلمي وترك منذ أن قدما دور زوجين في فيلم (سهر الليالي) عام 2004 والذي حقق لهما معاً نجومية كبيرة للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم وبات اتجاه نجوم السينما إلى الإذاعة أمراً عادياً في السنوات الأخيرة بعد النجاح الذي حققته المسلسلات الإذاعية لدى الجمهور خاصة في الإذاعات الكبرى.

على جانب آخر، بدأت المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي قبل أيام تصوير حلقات برنامج تليفزيوني تظهر فيه مقدمة برامج، ويحمل البرنامج عنواناً مثيراً هو (الجريئة) يخرجه عمر زهران ويعرض يومياً على شاشة قناة (نايل لايف) التابعة للتليفزيون المصري في شهر رمضان.

ويستضيف البرنامج في حلقاته الثلاثين نجوم الفن والمجتمع الذين يثيرون المشكلات لتحاورهم المخرجة المثيرة للجدل بصراحة حول أزماتهم وتصريحاتهم الساخنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد