Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/08/2009 G Issue 13468
الخميس 22 شعبان 1430   العدد  13468
د. السويد تفقد عددا من محافظات وقرى ومراكز جازان

 

جازان - جبران المالكي - علي عمودي:

تفقد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد أمس سير العمل بمحافظة بني مالك ومراكز السلف ووادي دفا وال زيدان وعثوان التابعة للمحافظة في إطار الجولة التي يقوم بها في المنطقة.

والتقى خلال الجولة بمحافظ بني مالك بالنيابة نزار بن معدي التركي ورؤساء المراكز والمشايخ والأهالي وبحث معهم الاحتياجات والمطالب التي تهم المحافظة والمراكز التي قام بزيارتها.

وعبر الدكتور السويد في نهاية الجولة عن سعادته بما شاهده , مؤكداً على ضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل الجميع لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن . كما قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد أمس بزيارة لمركز فيفا في إطار جولته التفقدية التي يقوم بها للعديد من محافظات ومراكز القطاع الجبيلي بالمنطقة . واطلع الدكتور السويد خلال الجولة على سير العمل بمركز فيفا .

كما التقى برئيس مركز فيفا بالنيابة يحيى الفيفي ومشايخ وأهالي فيفا واستمع إلى مطالبهم والخدمات المقدمة لهم والمشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ وأهم الاحتياجات المستقبلية في مختلف المجالات الخدمية.

بعدها قام بزيارة لمقر هيئة التطوير والتعمير بفيفا بحث خلالها مع مدير الهيئة المهندس محمد البار أهم الاحتياجات.

وأكد وكيل إمارة المنطقة في كلمة له خلال اللقاء حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على تلمس احتياجات الأهالي بمختلف المحافظات والمراكز مشيراً إلى أن هذه الجولة وغيرها من الجولات التي يقوم بها وكيل الإمارة تأتي بتوجيهات من سموه للوقوف على سير العمل بالمحافظات وتلمس احتياجات المواطنين بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد