Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/08/2009 G Issue 13463
السبت 17 شعبان 1430   العدد  13463
فيصل بن خالد يشيد بمعلِّق بطولة النخبة الغامدي

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بأداء وتعليق ووصف الرياضي الزميل هاني الغامدي معلّق القناة الرياضية السعودية الذي أبدع وتألق في وصف لقاءي الافتتاح لبطولة النخبة الدولية التي انطلقت فعالياتها مساء الاثنين الماضي بمدينة أبها ضمن أنشطة مهرجان الصيف لهذا العام 1430 هـ. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني بالزميل الغامدي الذي نقل فيه تحيات وإعجاب أمير منطقة عسير بالأداء المتميّز الذي ظهر به المعلّق في لقاءي الافتتاح، مشيداً بالتعليقات الرائعة التي أضفى بها جواً جميلاً على المباراتين، وتمنى الحنيني التوفيق للغامدي في مسيرته المقبلة، متوقعاً له مستقبلاً باهراً في التعليق الرياضي.

الجدير بالذكر أن الغامدي من المعلّقين الحديثين على الساحة وهو من المعلّقين المميّزين الذي ينتظره مستقبل كبير لديه من الخبرة والإمكانيات والمعلومات الرياضية الكثير وهو الأمر الذي سيساعده على التألق والتميّز والنجاح.

من جانبه اعتبر الزميل هاني الغامدي إشادة سمو أمير منطقة عسير وساماً غالياً يعتز به في بداية مشواره في التعليق الرياضي وقال: (سعادتي لا توصف باتصال وكيل إمارة عسير الذي نقل لي تحيات وإعجاب الأمير فيصل بن خالد، مضيفاً أنه يسعى لتقديم كل ما يملك من أجل إرضاء مشاهدي القناة الرياضية).

وشكر الغامدي الأشخاص الذين منحوه الثقة في القناة الرياضية واختاروه ليكون معلقاً لمنافسات بطولة النخبة الثانية وفي مقدمتهم المستشار والمشرف العام على القناة عادل عصام الدين ومساعد مدير عام القناة الرياضية خالد الدوس والسكرتير التنفيذي للقناة مهدي المزارقة، وتمنى الغامدي أن يوفّق خلال المشوار الرياضي خلال منافسات الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد