Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/08/2009 G Issue 13463
السبت 17 شعبان 1430   العدد  13463
150ريالاً أعلى سعر للسكري
بداية مشجعة لسوق التمور في البدائع بعد افتتاحه

 

البدائع - فلاح الحمود

افتتح سوق التمور بمحافظة البدائع صباح أمس الأول وسط حضور كبير من المواطنين ومندوبي البلدية المنظمين للسوق، وكانت البداية قوية في البيع حيث تم عرض أصناف مميزة في الحاويات الجديدة التي تم توحيدها واقتصار البيع عليها فقط، بعد أن تم إلغاء حاويات البلاستيك.

ووصل أعلى سعر للسكري إلى 150 ريالاً والبرحي في حدود 15 ريالاً، نظراً لوفرته، كما بيع الكويري والهشيشي والحلوة وعدد من النبوت ذات المذاق الطيب؛ وشوهد في السوق عدد من العمالة الأجنبية الباكستانية.

وتحدث لـ(الجزيرة) صالح المحمد الفرحان وهو من لجنة التمور وأحد الدلالين في السوق، مشيراً إلى أن البداية جيدة وهناك حركة لا بأس بها على الرغم من أن الموسم في أوله كما أن الأسعار تعد جداً معقولة، وشكر الفرحان رئيس بلدية البدائع وأعضاء سوق التمور على جهودهم لإنجاح السوق وتوفير كل المتطلبات وتذليل العقبات. والتقت ( الجزيرة) برواد للسوق، وقال عبد الرحمن العبيد إن السوق يعد جيداً والحضور ممتاز والأسعار في متناول الجميع والأصناف متوفرة والأيام القادمة ستشهد المزيد من العرض والطلب، وقال محمد الحجاج: إن السوق هذا الموسم رائع وموقعه متميز وحركة البيع كبيرة والحضور جيد، وطالب الحجاج الشباب بالدخول في السوق، مؤكداً أن العمل في تجارة التمور من المشاريع الناجحة التي تقضي على فراغ الشباب وتعود عليهم بالفائدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد