Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/08/2009 G Issue 13463
السبت 17 شعبان 1430   العدد  13463
تدشين (بوابة زين) بمحتويات متنوعة

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت زين السعودية عن تدشين (بوابة زين) التي تُعنى بتقديم مجموعة من الخدمات الجديدة والمعلومات لجميع عملائها عن طريق خدمة الواب المتوفرة في الهواتف المتنقلة.

وقالت الشركة إن عملاءها سيتمتعون بالحصول على حزمة من المحتويات المختلفة والمتنوعة عن طريق هواتفهم المتنقلة حيث تتيح (بوابة زين) إمكانية تحميل المقاطع الإسلامية المتنوعة من آياتٍ وأدعية وغيرها، كما أصبح بإمكان العملاء متابعة أخبار الرياضة العالمية والمحلية كأخبار كرة القدم السعودية والأوروبية وكرة السلة الأمريكية والفورميلا 1، إضافة إلى الاطلاع على مجمل الأخبار الاقتصادية ومتابعة أحداث المال والأعمال والاطلاع على أبرز وأهم عناوين الأخبار في منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت الشركة أن البوابة توفر إمكانية تحميل أحدث الخلفيات والثيمات والألعاب والنغمات ومقاطع الفيديو، وحالة الطقس وتغيرات الجو ومتابعة القنوات التلفزيونية وغيرها من الخدمات الأخرى، كما توفر البوابة جملة من المحتويات العصرية المتعلقة بالمرأة كفنون التسوق وفنون العناية بالجمال وأخبار المشاهير، ووفقاً للشركة تتميز البوابة بتمكين العميل من تعديل ملفه الشخصي بالشكل الذي يتلاءم مع أسلوب حياته ورغباته.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة إن إطلاق (بوابة زين) يأتي في إطار الحرص المستمر للشركة على توفير كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى رفاهية عملائها لتحقيق التفرد والتميز لهم من خلال ابتكار الحلول المتطورة وخدمات فريدة تكون في متناول أيديهم بالأسعار المناسبة. وتوقع فكري أن تشهد (بوابة زين) إقبالاً لافتاً من عملاء الشركة لما تزخر به مميزات ومحتويات قيمة يتم الوصول إليها عن طريق خدمة الواب المتوفرة في الهواتف المتنقلة بطريقة سهلة وسريعة.

ودعت الشركة جميع عملائها إلى الاستفادة من مميزات (بوابة زين) من خلال زيارة الرابط wap.sa.zain.com عن طريق الهواتف المتنقلة أو على الرابط myportal.sa.zain.com عن طريق أجهزة الحاسوب الآلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد