Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
في معسكره بالإسماعيلية
التعاون يلاعب الأكاديمية.. والسراح يفقد حقيبته.. ونظام عسكري في القرية!

 

الإسماعيلية - تركي الهدلق :

يخوض فريق التعاون مساء اليوم الجمعة لقاءه الودي الثاني أمام فريق الأكاديمية العربية الذي يهدف من خلاله مدرب الفريق إلى الوصول إلى التجانس بين اللاعبين. ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي بإشراكه العناصر الشابة الأساسية. وكان تدريب الفريق قد شهد إراحة الثلاثي فهد السبيعي وناصر البيشي والحارس عماد الدوسري لشعورهم بإجهاد.

السراح يفقد حقيبته

فقد رئيس النادي المهندس محمد السراح حقيبته الخاصة في مطار القاهرة التي كانت تحمل الكثير من الهدايا والأغراض الشخصية الخاصة، وقد بحث عنها في المطار ولم يجدها، واتجه بعدها إلى قسم الشرطة في المطار وسجّل محضراً.

الشابي: مبارياتنا الودية قوية

وصف مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر بالقوية باعتبار أن الفرق التي سيقابلها ضمن أقوى فرق الدرجة الأولى، إضافة إلى أنه سيواجه أندية محترفة تلعب بالدوري الممتاز المصري، وهو ما سيحقق الفائدة للفريق. وعن سوء أرضية الملعب قال الشابي: لقد خاطبنا المسؤولين هنا لإقامة المباريات الودية في ملعب أفضل من هذا؛ كون هذه الملاعب خصصت للتدريبات فقط، ونحن ننتظر تلبية طلبنا.

الخريف يغادر والاكيزم يخلفه

يغادر رئيس البعثة الدكتور خريف الخريف إلى السعودية، وسيخلفه المدرب السابق وعضو شرف النادي الأستاذ خليفة الاكيزم في الأيام المتبقية من معسكر الفريق الذي يتبقى منه أسبوعان تقريباً. ويعتبر الاكيزم من الكفاءات المتميزة التي سبقت أن أشرفت على الكثير من المعسكرات.

تشدُّد عسكري يفرض النظام في معسكر التعاون

مَن يشاهد نقاط التفتيش قبل الوصول إلى معسكر الفريق يؤمن بأن الفريق يعيش نظاماً عسكرياً كبيراً؛ وذلك لصعوبة دخول وخروج الجميع من القرية الأولمبية، وهذا ما يؤكد انضباطية الجميع في المعسكر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد