Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/08/2009 G Issue 13456
السبت 10 شعبان 1430   العدد  13456
لمغالاته المادية
القادسية يصرف النظر عن إلتون ويقترب من السبيعي ويوقع مع البيروفي إليسون

 

الدمام - سامي اليوسف :

تعثرت المفاوضات بين إدارتي القادسية و النصر بشأن انتقال اللاعب البرازيلي إلتون بعد تمسك اللاعب بشرطه المادي 700 ألف دولار نظير انتقاله للقادسية الأمر الذي جعل الإدارة القدساوية تتراجع عن المضي في صفقة انتقاله حيث غيرت وجهتها نحو اللاعب أخوان إليسون من بيرو وهو لاعب وسط متقدم في الطرف الأيمن بنزعة هجومية وسيحل بديلاً للبرجواني رامون افانسيو الذي تم تسريحه من معسكر الدوحة بعد أن قدم مردود فني متواضع أجبر المدرب الأرجنتيني دانيال على رفضه.

في غضون ذلك بات اللاعب النصراوي الأولمبي فهد السبيعي الأقرب إلى التوقيع في كشوفات القادسية بعد أن قدم مستويات متطورة من خلال التجربة الميدانية التي خضع لها طوال الأسبوع الماضي وينتظر أن يوقع في الكشوفات خلال اليومين القادمين.

على صعيد متصل يعود رئيس النادي عبدالله الهزاع مساء اليوم السبت إلى الخبر لتوقيع بعض العقود ومراجعة بعض الأعمال قبل أن يعود مجدداً إلى ألمانيا لمرافقة والده المريض شفاه الله.

ويؤدي الفريق الكروي بنادي القادسية مساء يوم غد الأحد آخر مبارياته التجريبية في معسكره الإعدادي قبل العودة يوم الاثنين إلى الخبر لمواصلة تحضيراته لمواجهة الهلال في افتتاح مباريات الفريقين في دوري زين للمحترفين في الثامن والعشرين من شهر شعبان الجاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد