Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/08/2009 G Issue 13456
السبت 10 شعبان 1430   العدد  13456
انطلاق كأس طيران الإمارات لكرة القدم في لندن اليوم السبت

 

يستضيف استاد الإمارات ملعب فريق أرسنال الذي ينافس في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم في لندن اليوم السبت وغدا الأحد بطولة كأس طيران الإمارات 2009 التي تقام للسنة الثالثة على التوالي قبيل انطلاق موسم الكرة في أوروبا. ويشارك في البطولة فريق ارسنال الانجليزي صاحب الضيافة وأندية جلاسجو رينجرز الاسكتلندي واتليتكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي. وقال موريس فلاناجان نائب رئيس طيران الإمارات: رسخت بطولة كأس طيران الإمارات مكانتها منذ فوز أرسنال بالكأس الأولى عام 2007).

وأضاف (نتطلع إلى الاستمتاع بلقاءات قوية بين الفرق الأربعة ونرحب بعودة باريس سان جيرمان الذي نرعاه منذ عام 2005 إلى استاد طيران الإمارات مرة أخرى).

وقال ارسين فينجر نادي ارسنال لكرة القدم (أنا شخصياً أستمتع ببطولة كأس الإمارات وأرى أنها وسيلة ممتازة لتقييم استعداداتنا للموسم الجديد ونتطلع إلى الترحيب بفرق نادي جلاسجو رينجرز وأتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان). وكانت طيران الإمارات قد وقعت عام 2004 عقد رعاية مع ارسنال الذي يضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين.

وترعى طيران الإمارات فرق باريس سان جيرمان وميلانو الإيطالي وهامبورج الألماني واوليمبياكوس اليوناني. وترتبط طيران الإمارات بعلاقة شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تشمل بطولة كأس العالم لعامي 2010 و2014م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد