Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/08/2009 G Issue 13456
السبت 10 شعبان 1430   العدد  13456
أبها يدخل معسكر (النخبة) ويظفر بـ 10 مواهب

 

أعلن عضو مجلس إدارة نادي أبها أمين الصندوق يحيى آل مرضمة صرف راتب شهر رجب لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول المحترفين والهواة والعاملين في النادي.

وأوضح آل مرضمة أن جميع المستحقات المالية لجميع اللاعبين والعاملين سلمت أولاً بأول منذ تسلم إدارة النادي برئاسة سعد حامد الأحمري مهامها متمنياً أن يستمر توفر السيولة المالية والدعم من قبل رجال أعمال المنطقة وأعضاء الشرف لتسيير أمور النادي بالشكل المريح والحاصل في النادي حاليا.

من جهة ثانية اعتمد رئيس النادي سعد الأحمري تصنيف اللاعبين الهواة ومكافآتهم الشهرية على أربعة مستويات بحسب المستويات الفنية والمشاركات في المباريات الرسمية، كما أقر لائحة المكافآت لبطولة النخبة، وهي بواقع 1000 ريال لكل لاعب عند كل فوز في الدور التمهيدي، و2000 ريال لنصف النهائي على أن تحدد مكافآت النهائي لاحقاً.

وعلى صعيد الفريق الكروي الأول، انتظم جميع اللاعبين في معسكرهم بفندق البحيرة وسط حضور جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم، وهم: سالم عسيري، ومتعب زيد، ومحمد ربيع، وسعيد مرجان، ومحمد مرجان، وماجد المسعود، وعبده قدري، وطارق العنزي، وخالد القرني، ومحمد حلاب، وأحمد خميس، وأحمد عثمان، وسعيد الجحدلي، وعبدالله مضواح، وسعيد أحمد، وفراج الشهري، وفايز العلياني، وعلي العلياني، وجابر عسيري، وعبدالرحمن مضواح، وصالح المحمدي، وناصر الشهري، وضياء هارون، وعبدالرحمن المسكتي، وإبراهيم عاطف، ومحمد أحمد، ومحمد العامري، ومناع العمري، وحسين ناحي، ومعلوي صالح، وحسن الشهري، وعبدالرحمن أحمد، وحسن القرني.

وتم تسليم اللاعبين اللائحة الخاصة بالتعليمات العامة للمعسكر، ولائحة العقوبات.

من جهة أخرى تابع مدرب الفريق الكروي الأول المغربي إدريس عبيس بمعية إداري الفريق إبراهيم حفظي مباراة الشباب وحطين الودية أول من أمس لمراقبة الأول قبل ملاقاته في أول مباريات بطولة النخبة الثلاثاء المقبل.

على صعيد آخر ظفر نادي أبها بـ 10 مواهب كروية من أفضل الموجودين في المنطقة الجنوبية لتدعيم صفوف فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي، بواقع 3 من محافظة رجال ألمع هم علي آل سالم وسلطان عربي وعلي المنجي، و3 من محافظة بيش بمنطقة جازان هم حسين غراب وعبدالعزيز عكيري ومحمد المحرقي، و3 من مدينة أبها هم مشاري آل مشاري وعبدالله عسيري ومحمد القحطاني، ولاعب من محافظة خميس مشيط هو فائز الشهري.

وقد ساهم في تسجيلهم مدير فريق درجة الشباب عيسى الشقيقي الذي بذل جهودا كبيرة من أجل ذلك.

وأوضح الشقيقي أن العمل متواصل في الفئات السنية بشكل عام ودرجة الشباب بشكل خاص وفقاً لدعم وتوجيهات رئيس النادي سعد حامد الأحمري الذي أكد أنه وفر كثيرا من أدوات النجاح وقدم الدعم الكامل لنجاح فرق النادي السنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد