Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/08/2009 G Issue 13456
السبت 10 شعبان 1430   العدد  13456
تسعة أطفال يتنافسون في مسابقة (الحبو) بمهرجان الأحساء

 

الأحساء - رمزي الموسى:

تنافس تسعة من الأطفال في مسابقة (الحبو للرضع)، التي نظمتها خيمة فله للأطفال، في مهرجان صيف الأحساء، وأقيمت المسابقة لأول مرة في الأحساء، على شوطين، وجاء ترتيب الشوط الأول الذي شارك فيه 5 أطفال على النحو التالي:

معاذ عبداللطيف السبيت (11 شهراً)، زياد عبدالعزيز الحسين (12 شهراً)، سعود عبداللطيف الصنيخ (9 أشهر)، خالد النجم (10 أشهر)، حيدر علي السلمان (9 أشهر).

بينما جاءت نتيجة الشوط الثاني، الذي شارك فيه 4 أطفال على الترتيب التالي: العنود بندر الحربي (14 شهراً)، حسن علي الخليفة (8 أشهر)، فارس سفيان اللقمان (11 شهراً)، عبدالعزيز حسن بوداحس.

وفي ختام المسابقة، تسلم الأطفال الفائزون عينية قيمة. وأوضح مشرف خيمة الأطفال الكابتن علي بن سعيد اليامي أن فكرة المسابقة ولدت بعد رصد إدارة المهرجان لأعداد كبيرة من الأطفال الرضع برفقة أسرهم، ومن مبدأ مشاركة جميع زوار المهرجان صغاراً وكباراً في فعاليات وبرامج المهرجان، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المسابقة إشراك الأطفال الرضع في فعاليات المهرجان المتنوعة. وأبان اليامي بأن مسافة هذه المسابقة هي خمسة 5 أمتار للأطفال من الجنسين، تتضمن فترة للراحة بعد الأمتار الثلاثة الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد